الأهلي يعلن ضم المغربي يحيى عطية الله

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-10
المغربي يحيى عطية الله ينضم إلى الأهلي المصري (Getty)
Source
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي المصري عن تعاقده مع الدولي المغربي يحيى عطية الله قادمًا من نادي سوتشي الروسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم المقبل 2024-2025.

وسعى الأهلي في الفترة الماضية للتعاقد مع لاعب ظهير أيسر بعد إصابة الدولي التونسي علي معلول في وتر إكيليس، فيما ربطت التقارير الصحفية النادي المصري بالتعاقد مع جمال الشماخ لاعب حسنية أغادير المغربي.

الأهلي يعلن ضم يحيى عطية الله

وأعلن الأهلي عبر موقعه الإلكتروني التعاقد مع عطية الله لمدة موسم مع وجود خيار للشراء حيث قام بالتوقيع على عقود انضمامه للفريق في حضور أمير توفيق، المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم ومدير التعاقدات.

وجدد سوتشي عقد يحيى عطية الله حتى صيف 2027 وهو الشرط الذي وضعه أندريه أورلوف المدير الرياضي للنادي كما أكد في تصريحات خاصة لـ winwin في وقت سابق.

وأصبح عطية الله ثاني صفقات الأهلي هذا الصيف بعد التعاقد مع المدافع القطري يوسف أيمن قادمًا من الدحيل القطري على سبيل الإعارة أيضًا.

الدولي المغربي، البالغ من العمر 29 عامًا، سجل 5 أهداف وصنع 6 أخرى في 34 مباراة رفقة فريقه خلال الموسم المنقضي، وتقدر قيمته التسويقية بمبلغ 2.2 مليون يورو، ويرتبط بعقد مع سوتشي حتى صيف 2027.

‏وكانت تقارير صحفية قد ربطت اللاعب بالانتقال إلى برسبوليس الإيراني، لكن رغبته الأولى كانت في الانتقال للعملاق القاهري.

شارك: