خاص | التفاصيل المالية لانتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-11
يحيى عطية الله أحدث اللاعبين المغاربة المنضمين إلى صفوف الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النادي الأهلي بشكلٍ رسمي، خلال وقتٍ سابق الحصول على خدمات الدولي المغربي يحيى عطية الله لمدة موسم على سبيل الإعارة بنية الشراء، قادمًا من صفوف سوتشي الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورغم تجاهل العملاق الأحمر الخوض في تفاصيل عقد اللاعب من الناحية المالية، إلا أن موقع winwin يكشف للقراء التفاصيل المالية لصفقة انتقال يحيى عطية الله إلى صفوف النادي الأهلي، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وعلم winwin من أحد مصادره بأن إدارة النادي الأهلي اتفقت مع نظيرتها في نادي سوتشي الروسي، على ضم النجم المغربي مقابل 300 ألف دولار لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

تفاصيل انتقال يحيى عطية الله إلى الأهلي

أضاف المصدر بأنه في حال قرر النادي الأهلي تفعيل بند الشراء، فإن الصفقة ستكلف خزينة العملاق المصري مليونًا و100 ألف دولار، حال تفعيل بند الشراء النهائي بعد انتهاء الإعارة.

وانضم النجم المغربي صاحب الـ 29 عامًا الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، إلى صفوف نادي سوتشي الرسمي، في فبراير/ شباط الماضي 2024، قادمًا من الوداد المغربي.

وشارك الدولي المغربي مع سوتشي الروسي في الموسم المنصرم 2023-24، في 12 لقاءً منذ انضمامه لصفوف ناديه، محرزًا هدفًا إلى جانب المساهمة في صناعة 3 أهداف أخرى.

ويعاني النادي الأهلي في مركز الظهير الأيسر بسبب تعرض نجمه المخضرم الدولي التونسي علي معلول لإصابة قوية، خلال مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا، ليجري عملية جراحية ناجحة في وتر أكيلس.

وبعد أن حل بديلًا لعلي معلول، سيغيب الدولي المصري كريم فؤاد لفترة ليست بالقصيرة، بعد تعرضه للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة أثناء مشاركته مع الأهلي في مباراة سموحة السكندري في الدوري.

ويواجه الأهلي نظيره زد إف سي في التاسعة من مساء اليوم الأحد الموافق 11 أغسطس/ آب الجاري، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الـ 25 والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري.

وتوج المارد الأحمر بلقب الدوري المصري الممتاز واللقب الـ 44 في تاريخه، قبل نهاية مواجهاته بثلاثة أسابيع، حاصدًا في رصيده 81 نقطة، بعدما حقق فوزًا غاليًا على سموحة السكندري في مباراته الأخيرة بالدوري بهدف نظيف.

شارك: