يحيي عطية الله يحدد أهدافه مع الأهلي المصري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
المغربي يحيى عطية الله بجانب أمير توفيق مدير التعاقدات في النادي الأهلي (X / AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرسل النجم المغربي يحيي عطية الله رسالة إلى جماهير النادي الأهلي المصري، وذلك بعدما تم الإعلان رسميًّا عن تعاقده مع المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًّا.

في ظل غياب النجم التونسي علي معلول بسبب إصابة وتر أكيليس، يأتي انضمام الدولي المغربي إلى صفوف القلعة الحمراء كبارقة الأمل التي طال انتظارها، فبقدراته الفنية العالية وخبرته الدولية، سيكون من المنتظر أن يشكل هذا اللاعب إضافة نوعية للجبهة اليسرى للفريق، ما يضفي عليها قوة دفاعية وهجومية كبرى ومرونة تكتيكية.

رسالة يحيى عطية الله إلى جماهير الأهلي

وكتب الظهير الأيسر المغربي عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام: "يسرني ويشرفني أن أكون جزءًا من نادي الأهلي العظيم، فريق القرن. الانضمام إلى هذا النادي العريق هو شيء جميل تحقق، وأنا ممتن لهذه الفرصة، سأضع كل طاقتي وتركيزي في تقديم أفضل ما لدي، والعمل بكل جد وإخلاص لتحقيق أهداف النادي وطموحات جماهيره العريضة".

أضاف: "هدفي هو أن أكون إضافة حقيقية للفريق والمساهمة في كتابة فصل جديد من الإنجازات والألقاب، مستلهمًا من تاريخ الأهلي المجيد وعزيمته التي لا تعرف المستحيل".

وانضم النجم المغربي صاحب الـ 29 عامًا الذي يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، إلى صفوف نادي سوتشي الروسي، في فبراير/ شباط الماضي 2024، قادمًا من الوداد المغربي.

الدولي المغربي البالغ من العمر 29 عامًا، سجل 5 أهداف وصنع 6 أخرى في 34 مباراة رفقة فريقه خلال الموسم المنقضي، وتقدر قيمته التسويقية بمبلغ 2.2 مليون يورو، وكان يرتبط بعقد مع سوتشي حتى صيف 2027.

‏وكانت تقارير صحفية قد ربطت اللاعب بالانتقال إلى برسبوليس الإيراني، لكن رغبته الأولى كانت في الانتقال للعملاق القاهري، وهو ما تحقق في نهاية المطاف.

شارك: