خاص | يحيى عطية الله يرفض طلب سوتشي وتطور مفاجئ من الأهلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-27 15:39
الغموض يسيطر على مستقبل يحيى عطية الله في الوقت الراهن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال مسلسل مستقبل الظهير الدولي المغربي يحيى عطية الله مستمرًا، في ظل تضارب الأنباء والتقارير، خاصة تلك التي تربطه بالانتقال للنادي الأهلي.

تقارير تُشير إلى توصل الأهلي لاتفاق للتعاقد مع عطية الله من ناديه سوتشي، وتقارير أخرى تُؤكد تعقد المفاوضات وانسحاب النادي المصري، في ظل طلبات فريقه الروسي المادية، ولكن ما الحقيقة؟

تواصل winwin مع أندريه أورلوف المدير الرياضي في سوتشي الروسي، والذي أكد عدم وجود تواصل مع الأهلي بخصوص اللاعب “منذ الأسبوع الماضي”، أي منذ عدة أيام، حيث يبدأ الأسبوع في روسيا من يوم الإثنين وحتى الأحد.

وقال أورلوف في تصريحات خاصة لموقع winwin: "لا أعلم ما إذا كان انسحب الأهلي المصري من المفاوضات أم لا، لكننا نحاول إقناع اللاعب بتمديد عقده لمدة موسم إضافي، من أجل السماح له بالرحيل على سبيل الإعارة هذا الصيف".

غموض يسيطر على مستقبل يحيى عطية الله

وأوضح: "إذا لم يوقع اللاعب المغربي على تمديد عقده لموسم إضافي معنا، فإننا سنوافق فقط على رحيله بصيغة انتقال دائم، وليس على سبيل الإعارة".

وتابع: "لم أتحدث مع الأهلي منذ الأسبوع الماضي، لا توجد عروض من مصر ولا من نادي بيراميدز، لكن الأندية الإيرانية المهتمة باللاعب نشطة في المفاوضات بشكل كبير، وتريد الحصول على خدماته"، مع الإشارة إلى أن نادي برسبوليس الإيراني هو المهتم بضم الدولي المغربي.

ويرفض الأهلي التعاقد مع النجم المغربي بصيغة انتقال دائم، نظرًا لطلب سوتشي الروسي الحصول على مبلغ مليوني يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب بعد الهبوط لدوري الدرجة الثانية في روسيا، وهو ما كشف عنه winwin حصريًّا في وقت سابق.

وكان سوتشي قد فتح الباب أمام إمكانية رحيل اللاعب على سبيل الإعارة، في ظل طلبه الانتقال إلى النادي الأهلي، رغم رفضهم ذلك الأمر في البداية.

تجدر الإشارة إلى أن يحيى عطية الله البالغ من العمر 29 عامًا، يرتبط بعقد ممتد مع سوتشي حتى صيف 2026، وهو ما دفع ناديه للمطالبة بتجديد عقده أو الرحيل في صفقة انتقال دائم هذا الصيف.

شارك: