خاص | وكيل أعمال آرون بوبيندزا يؤكد أنه لن يلعب في الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-10
-
آخر تعديل:
2024-09-10 23:21
الغابوني آرون بوبيندزا اللاعب السابق لنادي سينسيناتي الأمريكي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت وكالة VV Consulting عن الموقف النهائي بخصوص انتقال المهاجم الغابوني آرون بوبيندزا إلى نادي الزمالك المصري خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وكان نادي الزمالك المصري قد أعلن وصول البطاقة الدولية للاعب الغابوني بعد توقيعه على اتفاقية التعاقد بعقد يمتد لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع فريق سينسيناتي الأمريكي.

وكالة أعمال بوبيندزا تؤكد أنه لن يلعب في الزمالك

وتواصل موقع "winwin" مع الوكالة التي تملك حقوق تسويق اللاعب حصريًا، حيث قالت في تصريحات خاصة :"يمكننا التأكيد أن بوبيندزا لن يأتي إلى الزمالك"، وأضافت:" آرون يريد اللعب في أوروبا، إنه قرار نهائي.. يجب علينا أن نوقف تلك الشائعات".

ويُعد نادي رابيد بوخارست الروماني، وجهة محتملة لبوبيندزا حال عدم إتمامه الانتقال إلى نادي الزمالك رسميًا، حسبما أكدت تقارير صحفية.

وحسب صحيفة "Fanatik" الرومانية، فإن اللاعب الغابوني كان ليحصل على إجمالي 3.3 ملايين دولار مع الزمالك، حيث سينال مبلغ 300 ألف دولار كمكافأة توقيع، على أن يحصل في الموسم الأول على مبلغ 800 ألف دولار.

وأوضح التقرير أن بوبيندزا سيحصل على مليون دولار في الموسم الثاني، ثم 1.2 مليون دولار في الموسم الثالث إضافة إلى مكافآت. وتابعت الصحيفة أنه في حال فوز الزمالك بدوري أبطال أفريقيا أو الكونفيدرالية سيحصل المهاجم الغابوني على مبلغ 100 ألف دولار كمكافأة، و75 ألف دولار إذا حصل على كأس مصر، 20 ألف دولار لبطولة كأس السوبر المصري، 30 ألف دولار لكأس السوبر الأفريقي، أما إذا حصد جائزة هداف الدوري فسيحصل على 50 ألف دولار.

شارك: