التونسي السليتي يتلقى عرضًا من الزمالك ويرفض آخر من الوكرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
نجم الكرة التونسية نعيم السليتي (Getty)
لوغو winwin
قطر winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدد الزمالك رغبته في التعاقد مع التونسي نعيم السليتي الذي فسخ عقده مع الأهلي القطري، حيث أكد مصدر مقرب من اللاعب لموقع winwin أن النادي المصري أعاد فتح قنوات الاتصال مع اللاعب مجددًا، لضمه خلال المرحلة المقبلة.

وسعى النادي المصري قبل عدة مواسم لضم اللاعب عندما تألق في صفوف الاتفاق السعودي، من دون أن ينجح في إتمام الصفقة بسبب تمسك الاتفاق آنذاك ببقاء السليتي.

ولعب صاحب الـ32 عامًا في صفوف الأهلي الموسم الماضي، قبل أن يتعرض لإصابة خلال المعسكر الخارجي التحضيري للموسم الحالي، ليضطر لمغادرة صفوف الفريق القطري، بعدما طلب فسخ عقده، ليتم ضم المغربي إدريس فتوحي في مكانه.

السليتي رفض عرضًا من الوكرة

وتلقى النجم التونسي عرضًا من الوكرة للمشاركة مع الفريق كمحترف ثامن في دوري أبطال آسيا 2، بعدما سمح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بزيادة عدد اللاعبين المحترفين المسموح لهم بالمشاركة مع الأندية في البطولات القارية الثلاث التي أطلقها الموسم الحالي، إلا أن اللاعب رفض عرض" النواخذة" بسبب رغبته في اللعب بالدوريات المحلية، حيث لن يكون بمقدوره المشاركة في القائمة المحلية إذا تم تسجيله كمحترف ثامن.

وخاض اللاعب عدة تجارب قبل محطته الماضية مع الأهلي، وكانت رحلته مع الاتفاق السعودي هي الأبرز بعدما دافع عن ألوان الفريق لأربعة مواسم حقق فيها نجاحًا كبيرًا، علمًا بأنه لعب لأندية فرنسية على غرار ديجون وليل، بعدما كان قد بدأ مسيرته الاحترافية في سيدان.

وسجل اللاعب 10 أهداف مع الأهلي في الموسم الماضي بدوري نجوم قطر، كما صنع سبعة أهداف أخرى لفريقه.

شارك: