أسباب غياب عمرو السولية عن قمة الأهلي وبيراميدز في الدوري

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-13 15:33
عمرو السولية غاب عن قمة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري الممتاز (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مباراة النادي الأهلي ونظيره فريق بيراميذر، غياب النجم الدولي المصري عمرو السولية قائد المارد الأحمر، والتي أقيمت أمس الجمعة، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة، والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بسبب الإصابة التي لحقت به مؤخرًا.

تعرض لاعب النادي الأهلي للإصابة خلال تدريبات الفريق قبل مواجهة بيراميدز في الدوري، لذلك قرر الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل استبعاده من قائمة الفريق في مباراة أمس.

وعلم winwin من أحد مصادره، بأن لاعب خط الوسط البالغ من العمر (34) عامًا، تعرض لإصابة في عضلة السمانة، وقد كشفت الفحوصات الطبية عن توقعات بغيابه عن الملاعب لمدة 3 أسابيع مقبلة، بالإضافة إلى خضوعه لبرنامج تأهيلي.

وأكد المصدر بأن الإصابة من الممكن أن تحرم القائد المخضرم من استكمال الموسم الجاري مع النادي الأهلي، خاصة أنه من المقرر أن ينتهى في 18 أغسطس/ آب المقبل، أي مع عودة اللاعب من الإصابة.

غياب عمرو السولية عن صفوف الأهلي

شارك اللاعب المخضرم مع النادي الأهلي هذا الموسم في 10 مباريات في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسجل 3 أهداف، كما خاض الدولي المصري 8 مواجهات في بطولة دوري أبطال أفريقيا مسجلًا هدفًا وحيدًا.

وكانت آخر مباراة شارك فيها القائد المصري مع النادي الأهلي، في مباراته أمام طلائع الجيش في الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وسجل هدف المارد الأحمر الأول.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق فوزًا غاليًا على منافسه نادي بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما أمس الجمعة، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 60 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفريق السماوي عند 68 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

شارك: