خاص | ميتشو يتحرك لإقناع موهبة بايرن ميونخ بتمثيل ليبيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-31 16:53
ميتشو يتحرك لإقناع موهبة بايرن ميونخ بتمثيل ليبيا (Instagram/Lagrinta1)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اجتمع مدرب منتخب ليبيا لكرة القدم، الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، مع والد اللاعب ماهر درويش المحترف في صفوف شباب بايرن ميونخ الألماني وناقش معه ما يمكن حدوثه لإمكانية ضمه مستقبلاً  لـ "فرسان المتوسط" .

ويسعى منتخب ليبيا للاستفادة من خدمات عدة مواهب يمتلكون الجنسية المزدوجة، وذلك لضمّه إلى قائمة فرسان المتوسط، والتي ينتظرها مشوار شاقّ في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة 2026.

وعلم موقع " winwin" من مصادر مقربة من اتحاد الكرة الليبي، أن والد اللاعب درويش أكد للمدرب "ميتشو"  في اجتماع جمع الطرفين في طرابلس، عن استعداده ونجله لتلبية نداء منتخب ليبيا، وسوف يطلب الصربي من اتحاد الكرة برئاسة عبد الحكيم الشلماني اتخاذ الخطوات والإجراءات ليكون فيما بعد متاحًا للمنتخب الليبي.

وتابع المصدر أن ميتشو سوف يسافر خلال الفترة المقبلة إلى ألمانيا للتحدث بشكل مباشر مع اللاعب ماهر درويش بشأن وضع اللمسات الأخيرة حول انضمامه لصفوف فرسان المتوسط.

من هو درويش محل اهتمام منتخب ليبيا؟

ينشط درويش، المولود في ألمانيا من أب فلسطيني وأم ليبية، والبالغ من العمر 17 عامًا، في صفوف النادي البافاري تحت 19 عامًا ويشغل مركز المدافع، علمًا أنّ اللاعب الشاب يعدّ محلّ اهتمام عدة اتحادات وطنية، إذ يمكنه تمثيل أي منتخب منها حسب لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الخاصة بتجنيس اللاعبين.

وفشل مسؤولو اتحاد الكرة الليبي بوقت سابق، في ضم مواهب الجنسية المزدوجة، وكان أبرزهم زكريا أبو خلال ذو الأصول الليبية، من جهة الأب والذي فضّل تمثيل دولة المغرب، التي اكتسب جنسيتها من جهة والدته.

شارك: