خاص | مولودية الجزائر ينفي تلقيه عرضا من الترجي بشأن بلايلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-18 12:36
يوسف بلايلي نجم نادي مولودية الجزائر (Facebook/Mcalger.officiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر مسؤول داخل نادي مولودية الجزائر لموقع "winwin" أن لاعبه يوسف بلايلي لم يتلقَ أي عرض رسمي من نادي الترجي الرياضي التونسي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وراجت تقارير صحفية جزائرية تحدثت خلال الساعات الماضية عن موافقة "العميد" على بيع الدولي الجزائري لفائدة شيخ الأندية التونسية مقابل 500 ألف يورو، أي أقل بكثير من قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقده مع المولودية.

ويملك نجم منتخب الجزائر شرطًا جزائيًا في عقده مع "الشناوة" (لقب نادي مولودية الجزائر) يساوي مليوني يورو، علمًا أنه يرتبط مع الفريق بعقد يمتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2025.

بلايلي لم يتلقَ أي عرض رسمي من الترجي 

وأوضح مصدر مسؤول في نادي مولودية الجزائر لموقع "winwin" أن بلايلي لم يتلقَ أي عرض رسمي من نادي الترجي، مشيرًا إلى أن اللاعب مرتبط بعقد يمتد لعام إضافي مع الفريق، وبأنه يملك شرطًا جزائيًا في عقده يساوي مليوني يورو.

وأشار المصدر ذاته إلى أن عميد الفرق الجزائرية قد يقوم بتخفيض الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب إلى أقل من مليوني يورو إذا ما رأى رغبة جدية وإصرار من طرف نجم "الخضر" في الرحيل.

وعاد المصدر للتأكيد بأن نادي مولودية الجزائر لم يصله أي عرض رسمي من الترجي يتضمن طلبًا لتخفيض قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب، وبأن كل الأخبار التي تتحدث عن تلقي الفريق عرضًا رسميًا لا أساس لها من الصحة وتبقى مجرد كلام.

مفاوضات بلايلي ومولودية الجزائر لتجديد العقد تتعثر

وأفاد المصدر المسؤول داخل نادي مولودية الجزائر أن والد بلايلي والذي يعد وكيل أعماله في الوقت ذاته قد اجتمع، أمس الأربعاء 17 يوليو/ تموز مع مسؤولي الفريق، وطلب زيادة في راتب الدولي الجزائري مقابل الموافقة على تجديد عقده إلى غاية 2026.

وطلب والد نجم منتخب الجزائر برفع راتبه الشهري إلى أكثر من 700 مليون سنتيم جزائري (حوالي 53 ألف دولار)  الذي يتقاضاه حاليًا، وزيادته إلى أكثر من ذلك بقليل.

ورد نادي مولودية الجزائر بالسلب على والد الدولي الجزائري، وأخبره بأن الإدارة لا تستطيع رفع راتبه إلى أكثر من ذلك، وبأنها قادرة على دفع الراتب الحالي نفسه فقط، مع توقيعه على القانون الداخلي للفريق مقابل تجديد عقده.

جدير بالذكر أن بلايلي أسهم بشكل كبير في تتويج نادي مولودية الجزائر بلقب الدوري الجزائري موسم 2023-2024، وذلك بعد غياب امتد 14 عامًا، حيث سجل 14 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة في 21 مباراة ضمن المسابقة وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت"، كما وصل مع "العميد" إلى نهائي كأس الجزائر، ولكنه خسره ضد نادي شباب بلوزداد.

شارك: