الأستاذ والتلميذ.. بنزيما يُوقع شهادة نجاح حسام عوار

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-17 17:29
كريما بنزيما يستقبل حسام عوار بالأحضان في معسكر نادي الاتحاد بإسبانيا (X/Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انضم الدولي الجزائري حسام عوار رسميًا، أمس الثلاثاء 16 يوليو /تموز، إلى نادي الاتحاد السعودي، ليلتحق بالنجم صاحب الأصول الجزائرية كريم بنزيما في دوري روشن السعودي.

ووقع عوار على عقد يمتد لمدة 4 مواسم إلى غاية 2028 مع "العميد" قادمًا من نادي روما الإيطالي الذي لعب معه لموسم واحد فقط، ليرحل عنه خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتقول العديد من التقارير الإعلامية إن صفقة انتقال نجم منتخب الجزائر إلى الاتحاد بلغت قيمتها 12 مليون يورو، ليكون بذلك على موعد مع خوض أولى تجاربه الاحترافية خارج الدوريات الخمسة الكبرى.

حسام عوار يتلقى الإشادة من بنزيما قبل عدة سنوات

وقبل أن يجمعهما القدر للعب في نادي الاتحاد تلقى عوار الإشادة من بنزيما عدة سنوات من الآن، وتحديدًا عام 2017، عندما كان الأول يحمل قميص أولمبيك ليون الفرنسي والثاني ريال مدريد الإسباني.

وأدلى "الحكومة" حينها بتصريحات نقلتها إذاعة "Rmc" الفرنسية توقع فيها مستقبلًا زاهرًا للدولي الجزائري بشرط أن يواصل العمل، حيث قال: "يعجبني عوار كثيرًا، إنه لاعب مهاري، ولديه قراءة جيدة للعب، إذا ما استمر في العمل، فيمكنه الذهاب بعيدًا خلال مشواره".

وتتحدث مصادر إعلامية عن قيام بنزيما بدور كبير في جلب الدولي الجزائري إلى النادي الجداوي، ويشترك اللاعبان في بعض الأمور، أبرزها أنهما مولودان في مدينة ليون الفرنسية، كما أنهما من خريجي مدرسة نادي أولمبيك ليون والتي تعد من بين الأفضل في أوروبا.

وبعد توقيعه على عقده مع "العميد"، انضم عوار إلى معسكر الفريق المقام حاليًا في إسبانيا، ووجد بنزيما في استقباله بالأحضان، بالإضافة إلى المدرب الجديد للفريق الفرنسي لوران بلان.

ولا يعد اللاعب السابق لنادي روما هو النجم الجزائري الوحيد الذي سيحضر في الدوري السعودي خلال الموسم القادم 2024-2025، بل سيجد لاعبين جزائريين آخرين في المسابقة، وأبرزهم رياض محرز نجم نادي أهلي جدة والغريم والتقليدي للاتحاد.

للإشارة فإن المباراة الأولى لنجم منتخب الجزائر حسام عوار مع نادي اتحاد جدة في دوري روشن السعودي لموسم 2024-2025، ستكون ضد نادي الخلود ضمن الجولة الأولى من المسابقة.

شارك: