خاص | موكوينا يُطالب الوداد بالتعاقد مع لاعبين من صن داونز

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-07-12 20:32
رولاني موكوينا مدرب الوداد البيضاوي مع رئيس مجلس إدارة النادي هشام آيت منا (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ الجنوب أفريقي رولان موكوينا المدير الفني الجديد لنادي الوداد البيضاوي، تدبير ملف التعاقدات الخاص بفترة الانتقالات الصيفية، لتعزيز الفريق "الأحمر" بلاعبين جدد.

وسيلتقي موكوينا لاعبي الفريق المغربي هذا الأسبوع في أول لقاء معهم، بعد تقديمه كمدرب جديد للنادي، ليُحدد بعد ذلك قائمة اللاعبين الذين سيختارهم للانضمام إلى الفريق، والأسماء التي سيضعها ضمن قائمة المغادرين.

موكوينا أو "مورينيو" أفريقيا، كما تُلقبه الصحافة في جنوب أفريقيا، طالب مجلس إدارة الوداد البيضاوي، بالتعاقد مع لاعبين من فريقه السابق ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي.

موكوينا يقدم طلباته لإدارة الوداد

وفي سياق متصل، علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن موكوينا تحدث إلى رئيس النادي المغربي هشام آيت منا حول لاعبين من صن داونز، موضحًا أن المدرب يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب بونغاني زونغو، بعد نهاية عقده مع فريق ماميلودي صن داونز.

ويعتمد موكوينا كثيرًا على زونغو الذي يتمتع بتجربة كبيرة، باعتباره من صناع مجد ماميلودي في الأعوام الأخيرة، وخاض تجارب أوروبية مع أندية في الدوريين البرتغالي والإسكتلندي.

ويُعد زونغو من عناصر الخبرة الذين أشرف موكوينا على تدريبهم من قبل، ويبلغ عمره 31 عامًا، ويشغل مركز متوسط ميدان، ويلعب بقدمه اليمنى، ويمتلك 29 مباراة دولية مع جنوب أفريقيا، سجل خلالها 5 أهداف.

ويرغب موكوينا أيضًا في التعاقد مع ثيمبا زواني الذي انتهى عقده مع صن داونز، باعتباره لاعبًا شابًا يمكن توظيفه كوسط ميدان هجومي، ويلعب على الأطراف الهجومية.

وسيُحدد المدرب الجديد للنادي المغربي، قائمة جديدة من اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم، لتطبيق فلسفته في الفريق المغربي.

شارك: