خاص | موقف نجم الشرطة من مواجهة النصر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-25
لاعبو الشرطة كرار عامر وأحمد يحيى وأحمد فرحان وعبد المجيد أبو بكر (Facebook/AlshortaSC1932)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نجم الشرطة والمنتخب العراقي أحمد فرحان، التدريبات بشكل مكثف من أجل العودة إلى الملاعب مجددًا.

وغاب فرحان عن فريق الشرطة منذ الجولة السابعة من دوري نجوم العراق الموسم الماضي، بعد تعرضه لإصابة على مستوى الرباط الصليبي في مباراة الفريق أمام الشرطة، إذ أجرى اللاعب عملية جراحية ناجحة في لبنان.

وقالت المصادر لـwinwin: "اللاعب أحمد فرحان، وبعدما تحصل على الضوء الأخضر من الجهاز الطبي للفريق، بالعودة إلى الملاعب والالتحاق بالتدريبات الجماعية، سيشارك تدريجيًّا في مباريات الفريق خلال معسكره التدريبي بمصر، استعدادًا للموسم الكروي الجديد في دوري نجوم العراق، ودوري أبطال آسيا للنخبة".

وأضافت: "مدرب الشرطة أحمد صلاح، سيزج باللاعب أحمد فرحان في قائمة الفريق في المباريات التجريبية في معسكر مصر، من أجل الوقوف على مدى جاهزيته ولياقته البدنية، وهل سيكون جاهزًا لتمثيل الفريق أم لا، بالتالي فإن المدرب سيحكم على وضع اللاعب وإمكانية مشاركته بناءً على ما سيقدمه في التدريبات وفي المباريات التجريبية".

أحمد صلاح حذر بشأن إصابة نجم الشرطة

وأكملت: "صلاح حذر جدًا في مسألة إصابة نجم الشرطة، لأنه يريد عودة اللاعب بكامل قوته، ومن دون أي قلق أو مخاوف قد تؤثر مستقبلًا فيه، لذلك فإن مسألة مشاركته في مباراة النصر السعودي منتصف شهر سبتمبر/ أيلول المقبل لن تكون قابلة للتحقيق، بسبب تخوف الجهاز التدريبي على صحة اللاعب، إلا إذا أثبت أحمد فرحان العكس في معسكر مصر، حينها ستكون فرص مشاركته أكبر".

وستنطلق مسيرة الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة يوم 16 سبتمبر/ أيلول المقبل، حيث سيستضيف نادي النصر السعودي في أولى مبارياته على ملعب كربلاء الدوليّ، وستقام المباراة عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت بغداد والدوحة.

وسيواجه الشرطة على أرضه، أندية (باختاكور الأوزبكي، العين الإماراتي، النصر السعودي، والوصل الإماراتي).

كما سيخوض فريق القيثارة الخضراء مواجهات خارج أرضه أمام (الهلال السعودي، بيرسبوليس الإيراني، استقلال طهران، والأهلي السعودي).

وسيشارك نجم الشرطة رفقة النادي في دوري أبطال آسيا للنخبة بصفته بطل الدوري العراقي 2023-24 (اللقب الثالث على التوالي)، إذ كان موسمه ناجحًا بامتياز، بعدما فاز أيضًا بكأس العراق لأول مرة في الموسم الماضي، ليكسر عقده طويلة استمرت عشرات السنوات.

شارك: