خاص | موقف مفاجئ من وفد "لا ليغا" بعد زيارة ملعب البصرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 14:21
وفد "لا ليغا" يتفقد مرافق المدينة الرياضية في البصرة قبل انطلاق دوري المحترفين العراقي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد مصدر خاص لموقع winwin أن وفد رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا"، أعرب عن دهشته إزاء مرافق المدينة الرياضية في البصرة، خلال جولته التفقدية لملاعب العراق، قبل انطلاق دوري المحترفين الشهر المقبل، في موقف مفاجئ من الوفد يختلف عن ردود فعله تجاه الملاعب الأخرى في العراق.

وأضاف المصدر أن وفد "لا ليغا"، الذي وصل مدينة البصرة صباح اليوم الأربعاء، تجول في مرافق المدينة الرياضية، واطَّلع على الملاعب الرئيسية والتدريبية وغرف تبديل الملابس وقاعات المؤتمرات الصحفية والاجتماعات الفنية، وتفقد أرضية الملاعب.

وقال المصدر: "ممثلو "لا ليغا" اندهشوا من قيمة الصرح الرياضي في مدينة البصرة، وقالوا إنهم لم يتوقعوا أن يشاهدوا مرفق رياضي كبير ومتكامل كهذا، إضافةً إلى العناية والاهتمام بأدق التفاصيل، وهذا عكس ما سجّلوه في بقية المنشآت الرياضية الأخرى، سواء في العاصمة بغداد أو المدن الأخرى".

ويواصل وفد رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" جولته التفقدية للملاعب العراقية، لتدوين الملاحظات بشكل كامل قبل انطلاق دوري المحترفين العراقي، والذي من المؤمل انطلاقه في الـ20 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

وكان اتحاد الكرة العراقي قد تعاقد مع رابطة الدوري الإسباني "لا ليغا" للإشراف على تنظيم دوري المحترفين في بلاد الرافدين، مقابل 6.5 مليون دولار لثلاثة أعوام.

شارك: