مدرب العراق السابق يطالب الإسباني كاساس باستدعاء لاعب محلي 

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-19 19:02
في وسط الصورة- المدرب الإسباني خيسوس كاساس المدير الفني لمنتخب العراق الأول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طالب مدرب منتخب العراق السابق، أكرم سلمان، المدرب الإسباني خيسوس كاساس باستدعاء لاعب محلي معين لصفوف منتخب "أسود الرافدين" في المرحلة المقبلة.

وأشاد سلمان بالمستوى الفني المميز الذي قدّمه لاعب فريق القوة الجوية الجديد، علي جاسم، في مباراة يوم أمس الإثنين أمام سباهان الإيراني، ضمن مسابقة دوري أبطال آسيا، وفيها أنقذ جاسم فريقه من الهزيمة بتسجيله هدفي التعادل، في المباراة التي أقيمت بملعب "فرانسو حريري" في مدينة أربيل.

وأكد مدرب المنتخب العراقي بين أعوام 2004 و2007 أن جاسم لاعب موهوب، وشكّل إضافة فنية مهمة للغاية لفريق القوة الجوية، لافتًا إلى أنه يستحق فرصة تمثيل المنتخب الوطني في الاستحقاقات المقبلة، خاصةً أنه تدرج بشكل صحيح مع منتخبي الشباب والأولمبي.

وقال سلمان في التصريحات الإعلامية: "أمر غير عادل ألا يلعب علي جاسم مع المنتخب الوطني في الوقت الحالي، برأيي هو يستحق اللعب بشكل أساسي مع المنتخب بفضل المستويات المميزة التي يقدّمها، وعليه، آمل من الإسباني كاساس أن يمنحه الفرصة في الفترة المقبلة".

وانتقل جاسم، ابن الـ20 ربيعًا، من فريق الكهرباء إلى القوة الجوية بنظام الإعارة لموسم واحد، مقابل 250 مليون دينار عراقي؛ أي ما يعادل 150 ألف دولار أمريكي.

شارك: