خاص | موقف محمد صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-25 12:54
المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي (Getty)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب مصر الأولمبي لخوض منافسات دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم "باريس 2024" خلال شهري يوليو وأغسطس المقبلين، فيما تترقب الجماهير موقف محمد صلاح من المشاركة مع منتخب بلاده.

وتنص قواعد المشاركة على استدعاء 18 لاعبًا فقط في قائمة كل منتخب، ويجوز أن يكون منهم 3 لاعبين فوق السن القانونية (أكبر من 23 عامًا)، لتدعيم المنتخبات المشاركة في المنافسات.

وما زال البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني  لمنتخب مصر الأولمبي، لم يقرر حتى الآن هوية اللاعبين الثلاثة فوق السن المسموح بهم لتدعيم قائمته.

وأكد موقع "This is Anfield" الخاص بأخبار ليفربول، الخبر الحصري الخاص بـ"winwin" يوم 12 يونيو الجاري، بتأكيد أن ليفربول سيسمح للاعبه واتارو إيندو بالمشاركة مع منتخب اليابان في دورة الألعاب الأولمبية "باريس 2024"، ولكن ماذا عن موقف محمد صلاح من المشاركة مع منتخب مصر الأولمبي؟

علمت مصادر winwin أنه إلى الآن لم يتواصل مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم بشكل رسمي مع ليفربول لطلب مشاركة صلاح في القائمة النهائية لمنتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

ما موقف محمد صلاح من خوض أولمبياد باريس 2024؟

وتواصل winwin مع ميكالي الذي أكد حصريًا في وقت سابق حضور اللاعب في قائمته الأولية، لكن المدرب البرازيلي أوضح لنا في تصريح خاص: "في هذه اللحظة، يجب أن أحل العديد من المشكلات داخليًا في الاتحاد، لا يمكنني التعليق على أي شيء الآن".

وأوضحت مصادرنا الخاصة أن ميكالي كان قد تواصل مع صلاح قبل بضع أسابيع من أجل إقناعه باللعب رفقة المنتخب في أولمبياد باريس.

وتابعت المصادر أن ميكالي تلقى إشارات إيجابية من محمد صلاح بخصوص إمكانية الحضور رفقة "الفراعنة الصغار"، لكن اللاعب أوضح للمدرب البرازيلي أنه سيحاول بنفسه أخذ موافقة النادي ومدربه الجديد أرني سلوت المدير الفني لليفربول، من أجل اللعب في باريس.

وإلى الآن لم يتلقَ ميكالي أو الاتحاد المصري ردًا حاسمًا بخصوص مشاركة محمد صلاح من عدمها في الأولمبياد، حيث أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن القائمة النهاية مطلع شهر يوليو القادم.

وأشارت مصادرنا داخل اتحاد الكرة المصري إلى أن ميكالي كان ينوي ضم صلاح لكنه لم يتلقَ موافقة نهائية منه حتى الآن بناء على التواصل المفترض مع ليفربول، لذلك بدأ المدرب في التفكير في خيارات أخرى، في انتظار حدوث أي تطورات في ملف "مو".

وأوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الثالثة بأولمبياد باريس 2024 رفقة منتخبات إسبانيا وجزر الدومينيكان وأوزبكستان.

شارك: