خاص | موقف الزمالك من تجديد عقد أوباما

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-24 20:39
عقد يوسف أوباما ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري (تصوير: محمد يحيى)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري، عن موقف مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، من تجديد عقد يوسف إبراهيم "أوباما"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأوضح المصدر لموقع winwin أن مجلس القلعة البيضاء استقر على تجديد عقد أوباما لمدة ثلاثة مواسم، ومن المنتظر أن يتم عقد جلسة مع اللاعب خلال الفترة المقبلة على طريقة تجديد عقد محمد صبحي حارس مرمى الفريق.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي النادي أشادوا بتألق اللاعب خلال الفترة الأخيرة مع الفريق، حيث سجل 4 أهداف، وذلك بعد لعبه في مركز رأس الحربة، والذي كان يُعاني منه الفريق بسبب إصابة الدولي التونسي سيف الجزيري، وتأخر وصول البنيني سامسون أكينيولا خلال الفترة الماضية.

الزمالك يستعد لتجديد عقد أوباما

تابع المصدر، أن مجلس إدارة النادي سيراجع بشدة بنود التعاقد مع أوباما، حيث ستكون مختلفة عن العقد القديم الذى نال انتقادات واسعة بسبب حصوله على أكبر عقد داخل الفريق، وهو الأمر الذي يرغب مسؤولي الأبيض في تعديله خلال العقد الجديد الذي من المفترض أن يتم تجهيزه لتوقيع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

في ذات السياق، أدى يوسف إبراهيم أوباما لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم بالنادي، خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة بيراميدز المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويعاني يوسف أوباما من آلام في القدم، وفضل الجهاز الفني خوض اللاعب تدريبات في صالة الجيمانيزيوم من دون المشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لمواجهة بيراميدز، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

شارك: