ثنائي الزمالك يسعى لتحطيم رقم كهربا في نهائي الكونفيدرالية

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-19 12:30
من مواجهة الزمالك ونهضة بركان في ذهاب نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الزمالك المصري لمواجهة ضيفه نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين مساء اليوم الأحد، على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك قد خسر أمام مضيفه نهضة بركان على الملعب البلدي ببركان بالمغرب بنتيجة 1-2، في ذهاب نهائي البطولة، لذا فإن فريق "القلعة البيضاء" يكفيه الفوز بهدف نظيف، من أجل التتويج باللقب.

وسبق للزمالك تحقيق لقبه الوحيد في الكونفيدرالية الأفريقية قبل 5 أعوام، حينما تفوق على نهضة بركان أيضًا في المباراة النهائية بركلات الترجيح، وتحديدًا في استاد القاهرة، ما يمنح الفريق المصري دفعة معنوية قبل هذه المواجهة الحاسمة.

نجوم الزمالك يبحثون عن إنجاز فردي مثير

يبحث يوسف إبراهيم أوباما وأحمد سيد زيزو لاعبا الزمالك، عن تحقيق إنجاز فردي خاص، عندما يواجه فريق "القلعة البيضاء" نظيره نهضة بركان، ولكن ذلك مرتبط بهز شباك الفريق المغربي في النهائي المرتقب.

وكان البرتغالي جوزيه غوميز المدير الفني للزمالك المصري، قد أكد في وقت سابق جاهزية أوباما لمباراة النهائي ضد نهضة بركان، بعد شكوك حول مشاركته في المباراة.

وبإمكان يوسف أوباما أن يصبح الهداف التاريخي للزمالك في بطولة كأس الكونفيدرالية، حيث يمتلك في جعبته خلال الوقت الراهن 5 أهداف، محتلًا المركز الثاني في قائمة هدافي الفريق بالبطولة، خلف محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلي الحالي، الذي يمتلك 6 أهداف في الصدارة. 

وسجل كهربا 3 أهداف في شباك النجم الساحلي، وهدفًا في شباك كل من الصفاقسي التونسي، أورلاندو بايرتس والقطن الكاميروني، خلال فترة وجوده مع الزمالك.

وبات بمقدور أوباما معادلة رقم كهربا حال تسجيله هدفًا واحدًا في شباك نهضة بركان، أما إحراز ثنائية فيعني تحطيمه رقم كهربا القياسي، كما أن أحمد سيد زيزو مرشح أيضًا لمعادلة ذلك الرقم، حيث سجل 4 أهداف في البطولة، ويلزمه تسجيل ثنائية من أجل التساوي مع لاعب الأهلي الحالي.

شارك: