خاص | ملعب المملكة أرينا يستضيف مباراة السوبر الأفريقي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
-
آخر تعديل:
2024-08-18 19:56
مجسم كأس السوبر الأفريقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدّد رسميًا الملعب المُستضيف للقمة العربية الأفريقية بين الأهلي والزمالك المصريين في كأس السوبر الأفريقي والمقررة إقامته في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة 27 سبتمبر/ أيلول المقبل. 

وعلم موقع "winwin" من مصادر رسمية في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أنه تقرر الاستقرار بعد عدة اجتماعات علي إقامة لقاء الأهلي وغريمه الزمالك على ملعب "المملكة أرينا" وهو الملعب الخاص بنادي الهلال السعودي، والذي تُقدَّر سعته بحوالي 26 ألف مشجع.

تفاصيل تذاكر السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك

من المقرر أن يتم طرح تذاكر المباراة خلال الساعات القليلة المقبلة وتشير الأنباء الواردة من الرياض إلى أن أسعار التذاكر ستبدأ من 40 ريالًا سعوديًا للدرجة الثالثة علوية يمينًا ويسارًا. 

وستُفتح بوابات الملعب يوم المباراة، انطلاقًا من السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي قبل موعد اللقاء بساعتين، إذ تحدد رسميًا انطلاق المواجهة بين الأهلي والزمالك في تمام التاسعة مساءً.

وكان مسؤولو الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد عقدوا عدة اجتماعات خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك لبحث الترتيبات النهائية بشأن الموعد والملعب المستضيف للقاء القمة بين الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي والذي تستضيفه المملكة العربية السعودية في مدينة الرياض يوم 27 سبتمبر المقبل.

وكان رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي، وتركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، قد أعلنا في منتصف الشهر الماضي أن الرياض ستستضيف نهائي كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا والزمالك بطل كأس الكونفيدرالية.

وقال رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم باتريس موتسيبي على هامش الإعلان الرسمي إن الشراكة بين "كاف" والمملكة العربية السعودية تستند إلى العلاقة الممتازة والالتزام المتبادل بين الطرفين.

شارك: