خاص | حقيقة تهديد كولر بالإقالة بسبب محمد رمضان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-03
مدرب الأهلي المصري مارسيل كولر (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير إعلامية في وقت سابق، بأن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، هدد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بالإقالة في حال رفضه عودة منصب مدير الكرة.

وتواصل winwin مع مصدر خاص داخل النادي الأهلي لكشف حقيقة إبلاغ إدارة الأهلي للسويسري في حال رفضه بأنه سيرحل عن تدريب الفريق.

كولر لا يتدخّل في القرارات الإدارية في النادي الأهلي

وأوضح المصدر :"ليس من اختصاصات المدير الفني مارسيل كولر أن يوافق أو يرفض على وجود منصب مدير الكرة بالنادي الأهلي، هذا قرار مجلس الإدارة فقط".

وأضاف المصدر: "عندما يحدث أي إخفاق للنادي، الجميع يتحدث عن أشياء غير صحيحة، الجميع اعتاد أن يحقق النادي الأهلي الفوز دائمًا".

وأتم المصدر تصريحاته مؤكدًا: "ما تردد غير صحيح، ومارسيل كولر مدير فني ملتزم بقرارات الإدارة، ما يعنيه هو الأمور الفنية والملعب فقط، وأن الجميع يخدم الفريق بما يتناسب مع سياسية النادي، كما أنه يرغب في وجود شخصية قوية دائمًا في الفريق للاهتمام بالأمور الإدارية".

كان النادي الأهلي، قد أعلن في وقت سابق تعيين محمد رمضان مديرًا رياضيًّا، وله اختصاصات مدير الكرة ومشرفًا على إدارة الإسكاوتنغ (الكشافين) وإدارة التعاقدات، لمعاونة الجهاز الفني وتوفير احتياجاته على النحو الأمثل. 

ويأتي قرار إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بتعيين مديرًا رياضيًا للفريق، بسبب خسارة كأس السوبر الأفريقي أمام غريمه التقليدي نادي الزمالك، بالإضافة إلى حل عدد من الأزمات داخل الفريق الأول وغرفة ملابس الفريق، لذلك اتجهت إدارة القلعة الحمراء للتراجع عن قرارها بعدم تعيين مدير الكرة في الموسم الحالي.

شارك: