خاص | معسكر منتخب العراق في الدوحة.. موعد السفر والتفاصيل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
المدرب الإسباني خيسوس كاساس رفقة عضو الاتحاد العراقي أحمد الموسوي (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد منتخب العراق إلى السفر للعاصمة القطرية الدوحة، للدخول في معسكر تدريبي قصير، استعدادًا لتصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وقالت مصادر لـwinwin: "وفد المنتخب العراقي سيتوجه إلى الدوحة عصر يوم غد الأحد، للدخول في معسكر تدريبي استعدادًا لتصفيات كأس العالم، حيث سيكون موعد إقلاع الطائرة الأولى قرابة السادسة عصرًا، وقد يتأجل الموعد إلى المساء، بحسب ظروف تجهيز الطائرة الخاصة لأسود الرافدين".

وأضافت: "منتخب العراق سيجري تدريبات بدنية في الصالة الرياضية فور وصوله لإزالة إرهاق السفر، وتهيئة اللاعبين للتدريبات الفنية التي ستكون في اليوم التالي، حيث وضع كاساس وجهازه المساعد برنامج تدريبات بدنية مكثفة، للوقوف على مستوى اللياقة للاعبين، ومدى جاهزيتهم لخوض المباريات".

قائمة منتخب العراق لمعسكر الدوحة

ونوهت: "كاساس استدعى للمعسكر 21 لاعبًا، وهم كل من: جلال حسن، حسين حسن، علي كاظم، أكام هاشم، ريبين سولاقا، مصطفى سعدون، صفاء هادي، أمجد عطوان، حسن عبد الكريم، لؤي العاني، أحمد يحيى، مناف يونس، أحمد مكنزي، باشانغ عبد الله، سعد ناطق، زيد تحسين، أسامة رشيد، محمد الطائي، محمد قاسم ماجد، هيران أحمد، مهند علي".

وأكملت: "كاساس وبعد انتهاء المعسكر التدريبي لأسود الرافدين، سيختار ما يقارب 13 لاعبًا من هذه القائمة لتضاف إلى قامة اللاعبين المحترفين، والتي تضم 11 لاعبًا، وهم كل من: علي الحمادي من إبسويتش تاون الإنجليزي، وميرخاس دوسكي من سلوفاكو التشيكي، وأمير العماري من كراكوفيا البولندي، وزيدان إقبال من اوتريخت الهولندي، وحسين علي ودانيلو السعد من هيرنيفين الهولندي، ويوسف الأمين من الوحدة السعودي، وفرانس بطرس من بورت التايلندي، وعلي جاسم من كومو الإيطالي، وإبراهيم بايش من الرياض السعودي، وأيمن حسين من الخور القطري".

وأوضحت: "كاساس أزال كل الخطوط الحمراء التي فرضها على اللاعبين في وقت سابق، مثل محمد قاسم ودانيلو السعد، إذ قرر فتح صفحة جديدة وإتاحة الفرصة للجميع، لأنه بحاجة إلى كل اللاعبين في التصفيات الحاسمة التي ستحدد مشاركة العراق في كأس العالم 2026 من عدمها".

يذكر أن منتخب العراق سيواجه عُمان في البصرة في الخامس من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، فيما سيواجه الكويت على أرض الأخير في العاشر من الشهر ذاته.

شارك: