خاص: مصدر يكشف تفاصيل اجتماع مساعد أدفوكات مع الجوية العراقي

2021-10-19 17:32
الكادر الفني المساعد للمنتخب العراقي يشارك في تدريبات القوة الجوية (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص لموقع winwin أن المونتيغيري زيليكو بيتروفيتش، مساعد مدرب منتخب العراق، بحث مع أحمد خلف مدرب القوة الجوية، حامل لقب الدوري العراقي الممتاز، عملية تأهيل المهاجم علاء عباس، من أجل اللحاق بالمباراتين المقبلتين أمام سوريا وكوريا الجنوبية ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

هل سيشارك عباس في لقاء سوريا؟

وذكر المصدر أن بيتروفيتش طلب من خلف التعاون بين الطرفين، لإكمال الجاهزية الفنية لمهاجم أسود الرافدين، وتعويض الغيابات المؤثرة في خط المقدمة للمنتخب العراقي، مهند علي (ميمي) للإصابة وأيمن حسين بداعي الحرمان، مشيراً إلى أن مدربي اللياقة البدنية للمنتخب والنادي اتفقا على التواصل المستمر، حتى تجهيز عباس للجاهزية الفنية والبدنية، في مواجهتي سوريا وكوريا الجنوبية مطلع الشهر المقبل.

بايش وعبود.. إنهاء الأزمة

وأوضح المصدر ذاته أن بيتروفيتش طلب من نادي القوة الجوية، إنهاء اللاعبين إبراهيم بايش ومحمد علي عبود، بعد إضرابهم عن حضور التدريبات، بسبب عدم تسلمهم المستحقات المالية من إدارة الصقور (كما يلقب القوة الجوية)، كاشفاً أن مساعد الهولندي أدفوكات شدّد على ضرورة حل الإشكال بالسرعة الممكنة، لأن عزوف اللاعبين عن التدريبات سينعكس سلباً على إعداد المنتخب في المباريات المقبلة. 

زيارة الأندية.. برنامج كامل

وأضاف المصدر ذاته أن الكادر المساعد للهولندي ديك أدفوكات، سيواصل زيارة الأندية العراقية لمتابعة لاعبي المنتخب الوطني، وكذلك للبحث عن أسماء جديدة تدعم صفوف أسود الرافدين في المرحلة المقبلة.

المباريات المقبلة للمنتخب العراقي

ويلاقي المنتخب العراقي نظيره منتخب سوريا، في الـ11 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة، أرض العراق المفترضة، وبعدها بـ5 أيام سيلعب مع كوريا الجنوبية، ضمن التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر المقبل.

العراق يتراجع في ترتيب المجموعة

 

ويتصدر منتخب إيران صدارة المجموعة، بـ10 نقاط، ويليه منتخب كوريا الجنوبية بـ8 نقاط، فيما قفز منتخب لبنان إلى المركز الثالث، برصيد 5 نقاط، بينما تشارك العراق والإمارات في المركز الرابع بـ3 نقاط، وحل منتخب سوريا في آخر الترتيب بنقطة وحيدة.

شارك: