خاص | مدرب عراقي ينتقد الظهور الإعلامي الأخير لخيسوس كاساس

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-27 20:14
خيسوس كاساس مدرب منتخب العراق لكرة القدم (Facebook - ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد المدرب الحالي واللاعب العراقي الدولي السابق، علي وهيب، توقيت الظهور الإعلامي الأخير لمدرب المنتخب العراقي الإسباني خيسوس كاساس قبيل مواجهة الأردن في كأس آسيا 2024.

وواجه المدرب الإسباني خيسوس كاساس، انتقادات كبيرة بسبب ظهوره في أحد البرامج التلفزيونية رغم قرب موعد المباراة المهمة التي تنتظر أسود الرافين يوم الإثنين المقبل في دور الـ16 من كأس آسيا 2024.

وقال وهيب لـwinwin: "إن ظهور المدرب الإسباني خيسوس كاساس عبر وسائل الإعلام في هذا الوقت الحرج والمهم جدًا من عمر بطولة كأس آسيا في قطر، من وجهه نظري خاطئ جدًا؛ إذ على كاساس الابتعاد هو والفريق عن كل ما يسبب الإرباك لأن منتخب أسود الرافدين يجب أن يكون في منتهى التركيز بالمباراة". 

ونوه وهيب قائلًا: "هذه اللقاءات والتصريحات، تعودنا عليها في أغلب البطولات المهمة عندما يكون المنتخب العراقي في أوج عطائه يلتف حوله الجميع من أجل وضع العراقيل أمامه وبكل الحيل المتاحة من حب العراق وحرصهم عليه إلى أمور أخرى وما خفي كان أعظم".

وأكمل: "تبعات هذه المقابلة المتلفزة ربما تكون خطيرة على المنتخب العراقي، يجب الحذر من هذه الأمور ونتمنى ألّا تتكرر لأن كأس آسيا بدأت للتو ووصلنا إلى الأدوار الإقصائية والخطأ فيها سيكون ممنوعًا، على إدارة وفد المنتخب العراقي الحذر من هذه الأخطاء وألّا تتكرر في المستقبل".

كاساس كشف كواليس قضية اللاعب دانيلو سعد

وتحدث كاساس عن أمور كثيرة في مقابلته الأخيرة، في رد منه على الإشاعات التي رافقت قضية اللاعب دانيلو السعد، المحترف في صفوف ساندفيورد النرويجي، مبينًا أنه أراد مغادرة وفد المنتخب العراقي بعد نهاية مباراة كوريا الجنوبية الودية في معسكر أبو ظبي قبل انطلاق كأس آسيا، كما تحدث عن مستقبله مع العراق والمقارنة بين المهاجمين أيمن حسين وعلي الحمادي.

ومن المقرر أن يُعقد يوم غد الأحد في الساعة 11:00 صباحًا المؤتمر الصحفي لمدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس في مشيرب، وسيكون إلى جانبه لاعب أسود الرافدين علي جاسم.

يذكر أن حارس المنتخب العراقي فهد طالب، يخضع مساء اليوم السبت، إلى فحوص طبية للكشف عن حالته بعد تعرضه إلى إصابة خلال تدريبات الأمس.

شارك: