خاص | مدرب عراقي يشيد بدرجال بعد انتصار القوة الجوية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 23:55
عدنان درجال رئيس اتحاد الكرة العراقي (يمينًا) وعلي جاسم نجم فريق القوة الجوية (Facebook/Air Force FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد المدرب العراقي، سعد حافظ، برئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال بعد فوز القوة الجوية على ضيفه اتحاد جدة السعودي في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وتغلّب القوة الجوية على اتحاد جدة بنتيجة 2-0 في المباراة التي أُقيمت على ملعب فرانسو حريري لحساب مباريات الجولة الرابعة من المسابقة.

وقال حافظ لـ"winwin": "لاعبو القوة الجوية، شعروا بالاحتراف الحقيقي في مباراتهم أمام الاتحاد، اليوم شاهدنا لديهم ثقافة الفوز ولم يخافوا من نجوم فريق الاتحاد، بل أثبتوا جدارتهم واستحقاقهم بحصد نقاط اللقاء كاملة، وبصمة المدرب أيوب أوديشو ولاعبي الفريق كانت شديدة الوضوح في مباراة اليوم".

وأضاف: "فوز فريق القوة الجوية على اتحاد جدة يُحسب لتنظيم وقوة دوري نجوم العراق هذا الموسم، بالتالي يجب أن نشيد برئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم على هذا الفوز، لأنه أصرّ على إقامة دوري محترفين في العراق رغم كل التحديات والصعوبات والانتقادات التي واجهته".

وأشار إلى أنّ هذا الفوز "سينعكس إيجابيًّا على أداء المنتخب العراقي، لا سيما من حيث التخلص من الرهبة، وزيادة التنظيم"، لافتًا إلى أنّ "القوة الجوية بإمكانه التأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال آسيا في حال حفاظه على هذا المستوى".

وشهد ملعب فرانسو حريري حضورًا جماهيريًّا غفيرًا ناهز الـ23 ألف متفرج تضمن الحضور الجماهيري والرسمي كذلك، وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز اتحاد جدة بهدف نظيف حمل توقيع المغربي عبد الرزاق حمد لله.

شارك: