خاص | مدرب الزمالك مهدد بالإيقاف لفترة طويلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 23:30
الزمالك مهدد بفقدان خدمات مدربه جوزيه غوميز لفترة طويلة (X/ZSCOfficial)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواجه البرتغالي جوزيه غوميز، مدرب الزمالك المصري، خطر الإيقاف لعدد كبير من المباريات بسبب سلوكه خلال مباراة الفريق أمام المصري البورسعيدي في بطولة الدوري المصري.

وكان الزمالك قد خسر أمام المصري بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين لبطولة الدوري المحلي.

وشهدت المباراة اعتراضات كبيرة من مدرب الزمالك والجهاز الفني واللاعبين، على القرارات التحكيمية، كما قام غوميز بدفع عاطف حسين الحكم الرابع.

مدرب الزمالك مهدد بالإيقاف

علمت مصادر winwin أن الحكم الرابع قام بتدوين ما بدر من غوميز في تقريره الخاص، الأمر الذي قد يعرض المدرب البرتغالي لعقوبة إيقاف تصل إلى 8 مباريات.

وأوضحت المصادر أنه من المنتظر أن تعقد لجنة المسابقات اجتماعًا لمناقشة الأحداث التي صاحبت المباراة، غدًا الخميس، ومن المتوقع أن يصدروا قرارًا بمعاقبة غوميز، بالإضافة إلى فرض عقوبات على مدرب الزمالك وبعض من أفراد الجهاز الفني في القلعة البيضاء.

ويبحث مسؤولو لجنة المسابقات عن تخفيض العقوبة المحتملة تجاه غوميز في محاولة لتهدئة الزمالك الذي نشر بيانًا عقب المباراة استنكر خلاله القرارات التحكيمية في مباراة الفريق أمام المصري.

وفي سياق متصل، نفى أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، جميع الشائعات التي تحدثت عن تراجع مجلس الإدارة عن موقفه بشأن مشاركة الفريق في مباراة القمة المرتقبة ضد الأهلي في الدوري المصري الممتاز.

وسبق لنادي الزمالك المصري، إصدار بيانٍ ضد ما اعتبره "ظلمًا تحكيميًّا" يتعرض له الفريق خلال مبارياته ببطولة الدوري المحلي، كما أكد رفضه مواجهة النادي الأهلي التي كان مقررًا لها يوم الثلاثاء 25 يونيو/ حزيران، قبل أن يخوض منافسه مؤجلاته من الدور الأول للبطولة.

جدير بالذكر أن رصيد الزمالك توقف بعد خوضه 19 مباراة، عند النقطة 31 في المركز الحادي عشر، فيما رفع الفريق البورسعيدي رصيده إلى 42 نقطة في وصافة جدول ترتيب الدوري.

شارك: