هل يخوض الزمالك مباراة القمة أمام الأهلي في موعدها؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 22:26
من مباراة سابقة بين الزمالك وغريمه الأهلي (Facebook/ZSCOfficial)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن حقيقة تراجع مجلس إدارة النادي عن مطالبه وخوض مباراة القمة المرتقبة أمام الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز بموعدها المحدد سابقًا.

وكان نادي الأبيض قد أبدى اعتراضه عن القرارات التحكيمية التي صاحبت مباراة الفريق أمام فريق المصري، مؤكدًا أنه لن يلعب أي مباراة في الدور الثاني بما فيها القمة أمام الأهلي، إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول، قبل أن تُشير تقارير إلى أن الفارس الأبيض سيعدل عن ذلك القرار وسيخوض المباراة أمام منافسه التقليدي في موعدها.

وكتب سالم عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك": "كل ما يتردد عن تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة كابتن حسين لبيب عن مطالبه، مجرد إشاعات ليست لها أي أساس من الصحة".

وأضاف: "الفريق الأول لن يلعب أي مباراة من الدور الثاني (الإياب) إلا بعد انتهاء جميع الفرق من أداء مباريات الدور الأول (المؤجلة) وفقًا لترتيب القرعة الأصلية".

واختتم قائلًا: "في انتظار نتائج التحقيق فيما حدث من أخطاء تحكيمية صارخة بحق نادي الزمالك في المباراة الأخيرة بصفة خاصة ومنذ بداية الموسم بصفة عامة".

الموعد الأصلي لمباراة الزمالك أمام الأهلي

وكان من المفترض أن يلعب الزمالك أمام الأهلي يوم الثلاثاء الموافق 25 يونيو/ حزيران الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

وخاض النادي الأبيض 19 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري، وجمع 31 نقطة، ليحتل المركز الحادي عشر في جدول ترتيب المسابقة، مع تبقي 7 مباريات مؤجلة للفريق.

شارك: