خاص | مدرب أولمبي المغرب يُحدد 3 أسباب للهزيمة ضد أوكرانيا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 14:50
طارق السكتيوي المدير الفني لمنتخب المغرب تحت 23 عامًا (X/FRMF)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدد طارق السكتيوي مدرب أولمبي المغرب 3 أسباب وراء الهزيمة القاسية أمام أوكرانيا، بهدفين مقابل هدف واحد مساء أمس السبت، بمدينة سانت إيتيان الفرنسية، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات بمسابقة كرة القدم، في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

منتخب المغرب كان مؤازرًا بآلاف الجماهير التي حضرت إلى الملعب لتشجيع منتخب بلادها، من الجالية المغربية المقيمة بأوروبا، ورغم ذلك لم ينجح رفاق أشرف حكيمي في تحقيق الفوز أمام أوكرانيا.

هذه الهزيمة عقدت من مهمة المغاربة في التأهل إلى الدور الثاني، إذ أصبح في رصيد المنتخبات الأربعة بهذه المجموعة 3 نقاط لكل منتخب، بعد فوز الأرجنتين على العراق 3-1.

مدرب أولمبي المغرب يُحدد 3 أسباب وراء الهزيمة أمام أوكرانيا

قال طارق السكتيوي في تصريح خاص لموقع "winwin"، إن 3 أسباب رئيسية كانت وراء هزيمة منتخب المغرب الأولمبي أمام أوكرانيا.

ويرى مدرب أولمبي المغرب أن لاعبيه خانتهم اللمسة الأخيرة أمام مرمى أوكرانيا، ولم يستفيدوا من الفرص الكثيرة التي أُتيحت لهم في المباراة.

كما اعتبر السكتيوي أن وسط ميدان المنتخب المغربي لم يقم بدوره أيضًا بالطريقة الصحيحة، معتبرًا أن هذه التفاصيل رجحت كفة أوكرانيا على المغرب.

مدرب "أشبال الأطلس" تحدث بمرارة حول سوء الحظ الذي رافق لاعبيه في هذه المباراة، والإصابة التي تعرض لها سفيان رحيمي مهاجم العين الإماراتي، الذي لم يكن قادرًا على إتمام المواجهة.

واعتبر السكتيوي أن هذه الأسباب المذكورة هي التي تسببت في الهزيمة، قائلًا: "الهزيمة قاسية أمام أوكرانيا، كنا نستحق الأفضل".

واختتم مدرب أولمبي المغرب قوله: "تنتظرنا مواجهة العراق سنلعبها بكل إمكاناتنا وحظوظ المنتخبات الأربعة كلها قائمة حتى الآن".

شارك: