مدافع منتخب العراق يوجه رسالة للجمهور العراقي قبل التوجه للبصرة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
تدريبات المنتخب العراقي (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه مدافع منتخب العراق ريبين سولاقا، رسالة إلى الشعب العراقي قبل انطلاق تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وأصبح سولاقا لاعبًا حرًّا في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما فسخ عقده مع فريق سول الكوري الجنوبي.

وقال سولاقا لموقع winwin: "إن لاعبي منتخب العراق يستعدون بوتيرة متصاعدة لتصفيات كأس العالم، نحن نعلم ما ينتظرنا في المرحلة المقبلة، وندرك جيدًا أننا وصلنا إلى مرحلة ستكون فيها الأخطاء ممنوعة، لذلك سنكون في أعلى مراحل التركيز في جميع المباريات، من أجل الظهور بصورة مشرفة".

وأضاف: "الجماهير العراقية دائمًا ما تساندنا، ونحن نسعى وبكل طاقتنا إلى تحقيق النتائج الإيجابية والانتصارات من أجل إسعادها، لذلك أوجه رسالة لهم وأبلغهم بأننا سنعطي كل ما لدينا داخل أرضية الملعب، من أجل تحقيق الفوز وتحقيق حلم التأهل إلى كأس العالم للمرة الثانية في تاريخ العراق، وستكون مكافأتنا ابتسامة الجماهير".

وتابع: "حاليًّا أنا هادئ جدًّا في معسكر الدوحة، وأركز على التدريبات ولا شيء آخر، نستمع إلى المدرب وتوجيهاته لنكون في أتم الجاهزية حين نكون في البصرة، ونلاقي نحو 65 ألف متفرج، بالتالي كل شيء يسير على ما يرام في الدوحة، وحتى الأجواء اعتدنا عليها وستنعكس بشكل إيجابي على وضع اللاعبين ولياقتهم".

منتخب العراق يتدرب في جامعة قطر

وتقام تدريبات منتخب العراق في جامعة قطر، بحضور رئيس الوفد العراقي يونس محمود النائب الثاني لرئيس الاتحاد، وعضو الاتحاد أحمد الموسوي، إذ تجرى وسط درجة حرارة 37 مئوية، وبمعدل رطوبة تراوح ما بين 50-57% أثناء زمن الحصة التدريبيّة.

ويشارك في التدريبات 21 لاعبًا هم: جلال حسن، علي كاظم، حسين حسن، محمد قاسم، أحمد يحيى، محمد الطائي، سعد ناطق، باشانغ عبد الله، زيد تحسين، هيران أحمد، أسامة رشيد، أحمد مكنزي، صفاء هادي، مصطفى سعدون، مهند علي، ريبين سولاقا، حسن عبد الكريم، لؤي العاني، أمجد عطوان، مناف يونس، أكام هاشم.

ويستهل منتخب العراق مشواره في تصفيات كأس العالم 2026 بمواجهة المنتخب العماني في الخامس من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، قبل ملاقاة منتخب الكويت في العاشر من الشهر ذاته على ملعب الأخير.

شارك: