من بوابة الزمالك.. هل يعود محمد صلاح إلى الدوري المصري؟

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-14
احتفال محمد صلاح بهدفه في مباراة مصر وموريتانيا ضمن تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 (winwin)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اهتمت الصحف العالمية بتعليقات لمشجعين مصريين على صورة نشرها قائد منتخب مصر، محمد صلاح (32 عامًا)، للقطة احتفاله بالهدف الذي سجّله في شباك موريتانيا، يوم الجمعة الماضي، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات، في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا "المغرب 2025".

وسجّل صلاح الهدف الثاني في المباراة، ليقود منتخب مصر إلى تحقيق الفوز بنتيجة 2-0، قبل أن يغادر معسكر "الفراعنة"؛ بحصوله على إذن من مدرب الفريق القومي، حسام حسن، بعدم خوض لقاء العودة أمام موريتانيا بنواكشوط، والمُقررة إقامته مساء غدٍ الثلاثاء.

واحتفل صلاح بهدفه في شباك موريتانيا بطريقته المُعتادة هذا الموسم؛ حيث أشار بيديه إلى "قوس وسهم"، وقد علق مشجعون بالقول إن مهاجم ليفربول أراد من وراء احتفاله التلميح إلى رغبته في تمثيل نادي الزمالك المصري.

ويبدو شعار الزمالك مُشابهًا لاحتفال صلاح المرتبط مع ليفربول بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الحالي، ليصبح قادرًا على التفاوض والتوقيع لأي فريق آخر، بدايةً من شهر يناير/ كانون الثاني القادم.

وزادت وتيرة الحديث عن إمكانية رؤية محمد صلاح بقميص الزمالك في الموسم القادم؛ بعد نشر صحف محلية أخبارًا تفيد بأن أحد لاعبي "الأبيض" تواصل مع قائد منتخب مصر شخصيًّا، وحثه على خطوة الانتقال إلى قلعة "ميت عقبة"، عقب انتهاء عقده صحبة "الريدز"، حسب ما نقله موقع "90min" العالمي.

وعلق الموقع العالمي على القصة، بقوله إن احتفال صلاح الجديد لا يتعلق بنادي الزمالك جملةً وتفصيلًا، قبل أن ينقل تصريحات سابقة للاعب المصري، قال فيها إن طريقة احتفاله تُعد تقليدًا لاحتفال بطل الفنون القتالية، أليكس بيريرا، بعد فوزه بأحد النزالات. وأوضح صلاح أن احتفاله أيضًا يشير إلى حركة "القوس والسهم"، المرسومة على الكثير من الجداريات الفرعونية القديمة.

ويمثل تفسير طريقة احتفال صلاح ردًّا قاطعًا على كل ما تردد بخصوص إمكانية عودة هدّاف ليفربول إلى الدوري المصري الممتاز من بوابة الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

محمد صلاح مرتبط بالانتقال إلى الدوري السعودي

ويرتبط صلاح إعلاميًّا بإمكانية الانضمام إلى أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، وعلى الرغم من ذلك، لا يمكن استبعاد بقاء اللاعب المصري في ليفربول، لسنوات أخرى قادمة.

ويقضي محمد صلاح موسمه الثامن تواليًا لاعبًا في ليفربول. وإحصائيًّا، سجّل "الملك المصري" 217 هدفًا خلال 359 مباراة خاضها بقميص "الريدز"، محتلًا المركز الخامس على سلم الهدّافين التاريخيين للنادي.

شارك: