خاص| محترف من أوروبا خارج حسابات كاساس في بطولة الأردن

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 15:32
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (يسارًا) وإلى جانبه أحمد الموسوي عضو اتحاد الكرة العراقي (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن مدرب منتخب العراق، الإسباني خيسوس كاساس، استبعد مهاجم ديجرفورس السويدي، باشانغ عبد الله، من قائمة المنتخب المشاركة في بطولة الأردن الدولية، التي ستقام في عمّان بين 13-17 من شهر أكتوبر/ تشرين الأول الحالي، بمشاركة أصحاب الأرض وإيران وقطر.

وقالت المصادر إن خيسوس كاساس استقر على اختيار 3 مهاجمين في بطولة الأردن الودية، وهم أيمن حسين وعلي الحمادي، والعائد من الإصابة مهند علي "ميمي"، الذي حظي بمتابعة خاصة من الكادر الفني الإسباني، في المباراة الودية الأخيرة لفريقه الشرطة، خلال معسكر مدينة أربيل.

وأضافت المصادر أن كاساس لم يلغِ فكرة استدعاء باشانغ عبد الله، في حال حصل أي تطور في الساعات المقبلة، كما حدث في بطولة كأس ملك تايلاند الشهر الماضي، عندما استدعى مهاجم ديجرفورس السويدي بديلًا عن "ميمي"، وحينها تُوج مع منتخب أسود الرافدين بلقب البطولة الودية على حساب تايلاند ولبنان والهند.

ووُلد باشانغ عبد الله في مدينة أربيل العراقية، في الـ29 مايو/ أيار من عام 1994، وهاجر برفقة عائلته إلى السويد وهو بعمر 4 سنوات، واستُدعي لتمثيل منتخب بلده الأم في شهر يونيو/ حزيران الماضي، وخاض أولى مبارياته الرسمية أمام كولومبيا، التي أقيمت في ملعب المستايا بمدينة فالنسيا الإسبانية، وخسرها المنتخب العراقي بهدف دون رد.

شارك: