خاص | ما صحة استدعاء رباعي أولمبي العراق في قائمة كأس آسيا؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 16:14
خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (Facebook/IraqNT.EN)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع "winwin" عن حقيقة استدعاء مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، أربعة لاعبين من صفوف المنتخب العراقي الأولمبي، لقائمة المنتخب الأول للمشاركة في كأس آسيا 2023.

ويستعد منتخب العراق للمشاركة في بطولة كأس آسيا-قطر 2023 مطلع العالم المقبل، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

وقالت المصادر لـ"winwin" إن "مدرب المنتخب العراقي كاساس لم يقم باستدعاء لاعبي المنتخب الأولمبي، بلند حسن وأمين الحموي وكاظم ورعد ويوسف الإمام، للقائمة الأولية للمنتخب العراقي للمشاركة في بطولة كأس آسيا-قطر 2023".

وبينت أن "المدرب يضع اللاعبين في مفكرته، لكنه لم يدرج أسماءهم في القائمة الأولية للمنتخب العراقي المؤلفة من 50 لاعبًا، والتي أُرسلت في وقت سابق من اليوم للاتحاد الآسيوي من أجل المشاركة في البطولة".

ونوهت المصادر إلى إن "المدرب كاساس استبعد اللاعب أحمد فرحان من القائمة الأولية، بسبب تعرضه لإصابة في الرباط الصليبي، وغيابه عن الملاعب لفترة طويلة جدًّا".

تجدر الإشارة إلى أن بطولة كأس آسيا-قطر 2023 تقام في الفترة من 12 يناير/ كانون الأول المقبل، وحتى 10 فبراير/ شباط 2024، بمشاركة 24 منتخبًا.

شارك: