خاص | ما حقيقة خلافات يونس وكاساس؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 17:21
نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم يونس محمود مع مدرب المنتخب خيسوس كاساس (Facebook / ifa)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة في الاتحاد العراقي لكرة القدم، حقيقة خلاف نائب رئيس الاتحاد يونس محمود مع مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس.

ويشغل محمود منصب مشرف المنتخب العراقي إلى جانب منصب النائب الثاني لرئيس الاتحاد، وكان حاضرًا في معسكر منتخب "أسود الرافدين" بإسبانيا في يونيو/ حزيران الماضي.

وقالت المصادر لـ"winwin" إن "الأنباء التي انتشرت في وسائل الإعلام العراقية حول وجود خلافات بين يونس محمود وخيسوس كاساس هي غير صحيحة إطلاقًا"، مشيرة إلى أنهما "يتمتعان بعلاقة جيدة ومحترمة ويتواصلان باستمرار لتوفير احتياجات المنتخب العراقي في معسكراته ومبارياته المختلفة".

وأوضحت المصادر أن يونس محمود اعتذر عن عدم السفر مع وفد المنتخب العراقي إلى تايلاند في شهر سبتمبر/ أيلول المقبل، للمشاركة في بطولة كأس ملك تايلاند لأسباب خاصة، بالتالي قرر الاتحاد تسمية عضو الاتحاد أحمد الموسوي، رئيسًا للوفد".

وسيشارك العراق في بطولة كأس ملك تايلاند الرباعية تحضيرًا لكأس آسيا قطر 2023، حيث أوقعت القرعة المنتخب العراقي بمواجهة المنتخب الهندي في الرابع من شهر سبتمبر المقبل.

وفي الجانب الآخر، يواجه منتخبُ تايلاند نظيره اللبناني في السابع من الشهر نفسه، ويخوض الفائزان من كل لقاء المباراة النهائية في العاشر من سبتمبر، بينما يخوض الخاسران في اليوم نفسه مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، وستقام مباريات البطولة في مدينة شانغ ماي.

شارك: