خاص: كواليس غضب أحمد الشناوي في بيراميدز

2021-06-08 09:01
حارس مرمى بيراميدز المصري أحمد الشناوي (Twitter: wafd)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت مصادر لـ "winwi" أن حارس مرمى فريق بيراميدز المصري، أحمد الشناوي، رغب في اللعب مُصابًا ضد الرجاء المغربي في إطار الجولة الـ4 من كأس الكونفدرالية الأحد الماضي 11 أبريل/ نيسان.

وقال المصدر إن الحارس المخضرم يعاني من قلة ثقة في الفترة الماضية لعدم اعتماد المدرب على خدماته، ومنح شريف إكرامي فرصة اللعب كحارس أساسي.

وسافر الشناوي مع بعثة بيراميدز التي توجّهت إلى المغرب لملاقاة الرجاء وهو يعاني من إصابة في الكاحل، على أمل إعفاء شريف إكرامي من خوض المباراة بسبب أخطائه المتكررة.

لكن بعد أن علم حارس مرمى الزمالك السابق، بأن شريف إكرامي هو الحارس الأساسي في المباراة، أبلغ النادي بأنه مصاب وينبغي استبعاده من القائمة، وبعد الفحوصات اتضح أن الشناوي يعاني بالفعل من إصابة.

خسر بيراميدز مواجهتي الذهاب والإياب أمام الرجاء بنتيجة 3-0 و2-0. ويحتل حاليًا وصافة المجموعة الرابعة من كأس الكونفدرالية برصيد 6 نقاط، خلف الرجاء المتصدر بالعلامة الكاملة (12 نقطة).

ينتظر بيراميدز مباراة مفصلية يوم الأربعاء المقبل 21 أبريل في ملعب نكانا الزامبي لحساب الجولة الـ5 من المجموعة، والتي ستحدد بشكل كبير مشوار النادي المصري، إذ يمتلك نكانا 6 نقاط أيضًا، لكنه يحتل الترتيب الـ3 بفارق النقاط.

شارك: