الأهلي السعودي يهزم برسبوليس ومحرز يهدر ركلة جزاء مجددًا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-16
-
آخر تعديل:
2024-09-17 00:42
احتفال لاعبي الأهلي السعودي بالفوز على برسبوليس (X: Alahli)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق فريق الأهلي السعودي انتصارًا شاقًا على حساب ضيفه برسبوليس الإيراني بهدفٍ نظيفٍ سهرة الإثنين، لحساب الجولة الافتتاحية من المجموعة الغربية في مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة في نسختها الأولى 2024-2025.

دارت أحداث المباراة في ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة، أمام حضور جماهيري كبير في المدرجات.

الراقي بقيادة مدربه الألماني الشاب ماتياس يايسله، تمكن من حصد أول انتصار في المسابقة الآسيوية ليستقر في الترتيب الثاني على لائحة المجموعة الغربية برصيد 3 نقاط خلف استقلال طهران الإيراني المتصدر بنفس الرصيد وبفارق الأهداف.

الأهلي السعودي يحصد أول انتصار في دوري أبطال آسيا للنخبة

سجل هدف الأهلي السعودي في المباراة، لاعب الوسط الدولي الإيفواري فرانك كيسي في الدقيقة الثانية من تصويبة صاروخية في سقف مرمى الحارس الجزائري أليكس غوندوز، إثر تمريرة حاسمة من الجناح الدولي الجزائري رياض محرز.

وأحرز كيسي (27 عامًا) أسرع هدف في تاريخ مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة على الإطلاق، بعد أن فتك بشباك الفريق الإيراني بعد 87 ثانية فقط من انطلاقة صافرة البداية، ليدخل اللاعب الأسمر السجلات التاريخية للبطولة الوليدة.

أما محرز فقد قدم التمريرة الحاسمة الثانية هذا الموسم مع النادي الأهلي في كل المسابقات، بعد أن صنع هدفًا في مسابقة كأس السوبر السعودي مطلع الموسم، ويظل حروز بلا أي إسهامات في دوري روشن بعد 3 جولات.

رياض محرز يهدر ركلة جزاء للمرة الثانية تواليًا

في الدقيقة 57 انبرى محرز لتسديد ركلة جزاء؛ لكنه مواطنه غوندوز تصدى لها ببراعة، ليكون النجم الجزائري قد أهدر ركلتي جزاء تواليًا، بعد أن ضيع ركلة مع منتخب محاربي الصحراء في الانتصار على غينيا الاستوائية بتصفيات كأس أفريقيا 2025.

وبات محرز موضع شك وتساؤل من جماهير الأهلي، بعد أن أخفق في تقديم أي إسهامة خلال أول 3 جولات من الدوري السعودي، وزادت ركلة الجزاء المهدرة من غضب جماهير الفريق الأخضر، حسبما يظهر من منصات التواصل الاجتماعي.

مباراة الأهلي السعودي القادمة في دوري أبطال آسيا للنخبة

يخوض الأهلي مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة يوم الإثنين 30 سبتمبر في ملعب فريق الوصل الإماراتي.

لكن قبل ذلك، سيخوض الأهلي السعودي 3 مباريات متتالية على المستوى المحلي، أمام فريقي ضمك والقادسية يومي 20 و27 من سبتمبر في الجولتين الرابعة والخامسة مسابقة دوري روشن، ويوم 23 أمام فريق الجندل في مسابقة كأس الملك.

شارك: