خاص | كاساس يضع مهاجمًا من أوروبا "خيار طوارئ" قبل كأس آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-17 01:40
منتخب العراق يستعد للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023 بقطر (facebook/IFA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وضع مدرب المنتخب العراقي، الإسباني خيسوس كاساس، مهاجمًا من أوروبا كـ"خيار طوارئ"، قبل انطلاق منافسات كأس آسيا "قطر 2023".

ويستعد المنتخب العراقي للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023 بقطر؛ إذ سيلعب "أسود الرافدين" في المجموعة الرابعة، إلى جانب منتخبات اليابان وإندونيسيا وفيتنام.

وقالت مصادر خاصة لـ"winwin" إن "كاساس بعث برسالة إلى المحترف في صفوف هلسينبورغ السويدي، أمين الحموي، وأبلغه أن يكون جاهزًا ومستعدًّا لبطولة كأس آسيا، التي قد تشهد مشاركته مطلع العام المقبل".

ونوهت المصادر بأن "الحموي سيكون "خيار طوارئ"، في حال تعرض أحد مهاجمي أسود الرافدين للإصابة، ليحل محله في القائمة النهائية التي ستشارك في البطولة".

وبينت المصادر أن "القائمة الأولية للمنتخب العراقي ضمت المهاجمين مهند علي وعلي الحمادي وأيمن حسين وباشانغ عبد الله وآسو رستم وأمين الحموي؛ إذ سيعتمد المدرب على 3 مهاجمين في كأس آسيا، وقد يستدعي أربعة مهاجمين في معسكر الإمارات".

يذكر أن الحموي سبق له أن مثّل منتخب العراق الأول في مناسبتين، فيما مثّل المنتخب الأولمبي في أربع مباريات، وسجل هدفًا واحدًا.

وفي دوري الدرجة الأولى السويدي، لعب المهاجم العراقي صاحب الـ19 عامًا 29 مباراة، سجل خلالها 5 أهداف.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الكوري الجنوبي في مباراة ودية في دبي في السادس من شهر يناير/ كانون الثاني المقبل، استعدادًا لكأس آسيا.

وستُقام بطولة كأس آسيا "قطر 2023" خلال الفترة بين 12 يناير و10 فبراير/ شباط القادمَين، بمشاركة 24 منتخبًا.

شارك: