خاص | قمصان يكشف الهدف الكبير للأهلي بعد الفوز على الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 03:28
جانب من مباراة الأهلي المصري والاتحاد السعودي (X-@AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب سامي قمصان، المدرب العام للنادي الأهلي المصري، عن أهمية الفوز على فريق الاتحاد السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.

وحقق الأهلي فوزًا مثيرًا على حساب العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "الجوهرة المشعة" ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

وقال قمصان في تصريحات خاصة إلى "winwin" عقب نهاية المباراة: "لقد حققنا نتيجة ضخمة وكبيرة جدًا أمام الاتحاد، هذه المباراة كانت بمثابة ردّ قوي على كل من شكك في إمكانيات الفريق خلال الفترة الماضية. لقد واجه الأهلي صعوبات كبيرة في الفترة الأخيرة، لكنه نجح في تحقيق هدفه بالفوز في هذه المباراة".

أضاف: "في الفترة الماضية، واجهنا بعض الإخفاقات في النتائج، أبرزها خسارة السوبر الأفريقي والخروج من الدوري الأفريقي. ومع ذلك، نجحنا في استعادة الثقة من خلال تقديم مستوى جيد في المباريات الأخيرة في الدوري، واليوم حققنا فوزًا كبيرًا على الاتحاد، وهو فريق جيد للغاية".

وواصل تصريحاته قائلًا: "نمتلك طموحًا كبيرًا في الفوز دائمًا، ونعلم أن حلم جماهيرنا هو الانتصار في المباراة القادمة والوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية. ونحن من جانبنا سنقاتل بكل ما أوتينا من قوة لتحقيق هذا الهدف وإسعاد جماهيرنا في كل مكان".

بفضل هذه النتيجة، سيواجه الأهلي بطل كأس ليبرتادوريس، فلومينينسي البرازيلي، في نصف النهائي. ويأمل بطل أفريقيا 2023 في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، وهو إنجاز لم يتحقق له من قبل، رغم تحقيقه المركز الثالث ثلاث مرات.

شارك: