علي معلول يكشف سر فوز الأهلي على الاتحاد في مونديال الأندية

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-16 00:26
التونسي علي معلول ظهير أيسر الأهلي يحتفل بهدفه في مرمى الاتحاد (X- AlAhly)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي المصري، عن سعادته الغامرة بفوز فريقه الكبير على الاتحاد السعودي، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة.

وحقق الأهلي فوزًا مثيرًا على حساب العميد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في لقاء أقيم على ملعب "الجوهرة المشعة" ضمن الدور ربع النهائي لبطولة كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية.

وقال معلول في تصريحات إلى شبكة "أس أس سي" السعودية عقب نهاية المباراة: "لقد حقق فريقنا فوزًا مستحقًا على الاتحاد، الخصم العنيد والمنافس القوي، على ملعبه ووسط جماهيره. نجحنا في السيطرة على مجريات المباراة في معظم فتراتها، وقدمنا أداءً مميزًا يُحسب للاعبين والجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر".

وأضاف: "أعددنا العدة جيدًا للمباراة، وكانت الروح والعزيمة حاضرة في نفوس اللاعبين. رسالتي للإعلاميين أن الأهلي هو بطل أفريقيا، وسنعمل بكل ما أوتينا من قوة للتأهل إلى النهائي".

وواصل معلول صاحب الـ 33 عامًا قائلًا: "بعد الفوز على الاتحاد، تنتظرنا مواجهة صعبة أمام فلومينينسي، أحد أقوى الفرق البرازيلية. سنحتفل بالفوز الليلة، ثم نبدأ الاستعداد للمباراة القادمة اعتبارًا من الغد. ننتظر جماهيرنا في المدرجات لتحفيزنا على تحقيق الفوز".

بفضل هذه النتيجة، سيواجه الأهلي بطل كأس ليبرتادوريس، فلومينينسي البرازيلي، في نصف النهائي. ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز والتأهل إلى المباراة النهائية، وهو إنجاز لم يتحقق له من قبل، رغم تحقيقه المركز الثالث ثلاث مرات.

شارك: