خاص: فرحان وعطوان.. هل سيتواجدان في لقاء العراق وقطر المقبل؟

2021-12-05 14:25
أمجد عطوان قائد منتخب العراق (يمين) وإلى جانبه زميله أحمد فرحان يجتاز مدافع المنتخب البحريني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن مسألة مشاركة لاعبي منتخب العراق، أمجد عطوان وأحمد فرحان، في مواجهة يوم غد الأثنين أمام قطر، في ختام مباريات دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021، لم يتم تأكيدهما حتى الآن.

وأشارت المصادر إلى الفحوصات الطبية التي أجريت يوم أمس للاعبين، في مركز سبيتار الطبي، أكدت تعرض اللاعبين لإجهاد عالٍ، حيث يعاني أمجد عطوان لألم في العضلة الخلفية، بينما أحمد فرحان شكا من أوجاع في العضلة الضامة.


وأضافت المصادر أن عبد الكريم الصفار طبيب المنتخب العراقي أبلغ الكادر الفني، بضرورة الانتظار حتى نهاية الوحدة التدريبية الأخيرة، والتي ستُجرى اليوم في ملعب السيلية، ومن بعدها تقييم الوضع بشكل كامل، مضيفةً أن الكادر الطبي باشر بالعلاج الطبيعي مع اللاعبين، من أجل الإسراع بمشاركتهما في اللقاء الأهم لأسود الرافدين، في البطولة العربية.

ويبحث المنتخب العراقي عن الانتصار الأول في مباراة قطر الأخيرة، من أجل ضمان البطاقة الثانية عن المجموعة الأولى، ليرافق أصحاب الدار إلى الدور الثاني، حيث يحتل العراق وصافة المجموعة الأولى بنقطتين، فيما يعتلي العنابي القطري الصدارة بالعلامة الكاملة بـ6 نقاط، ويقاتل البحرين وعُمان على أمل العبور، رغم امتلاكهم نقطة واحدة فقط.

شارك: