خاص | عماد محمد يكشف آخر تطورات التحاق إقبال بمونديال الشباب

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-23 20:50
زيدان إقبال لاعب مانشستر يونايتد (يمين) وإلى جانبه فرحة لاعبي منتخب شباب العراق مع المدرب عماد محمد (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مدرب منتخب شباب العراق، عماد محمد، التطورات الأخيرة لموضوع استدعاء الرباعي، لاعب مانشستر يونايتد، زيدان إقبال، ولاعب غوتنبيرغ السويدي، آلاي فاضل، ومدافع مالمو السويدي، يوسف الإمام، ولاعب فينورد الهولندي، يوسف الأمين.

ويواصل منتخب "ليوث الرافدين" معسكرهم التدريبي في إسبانيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم في الأرجنتين 2023، والذي يستمر حتى الـ8 من شهر مايو/ أيار المقبل.

وقال عماد محمد في اتصال هاتفي خاص لموقع winwin، من مدينة قادش الإسبانية: "موضوع اللاعبين الـ4 لم يحسم حتى الآن، الأمور ما زالت غامضة بالنسبة لي، يواصل المدير الإداري اتصالاته المستمرة من أجل حسم تواجدهم من عدمه، ولكن لم نحصل على الجواب النهائي".

وأضاف: "نادي مانشستر يونايتد لم يجب حتى الآن على إيميلات الاتحاد العراقي لكرة القدم، بخصوص تأمين مشاركة زيدان إقبال في مونديال الأرجنتين للشباب، وكذلك الأمر للاعب آلاي فاضل، فيما ألكسندر أوراها أكّد حضوره لمعسكر إسبانيا الحالي، بعد الموافقة الرسمية من ناديه كوينز بارك رينجرز".

وبخصوص قانونية مشاركة محترف فينورد الهولندي، يوسف الأمين، مع المنتخب العراقي في نهائيات كأس العالم للشباب، أوضح محمد أنهم ما زالوا ينتظرون رد الفيفا الرسمي، كون الأمين سبق له اللعب مع منتخب ألمانيا تحت سن 19 عامًا، وهذا الأمر يحتاج موافقة من قسم شؤون اللاعبين في الفيفا.

وفيما يتعلق بمدافع مالمو السويدي، يوسف الإمام، أشار مدرب منتخب شباب العراق إلى أن عملية نقل سجله من الاتحاد السويدي لم تكتمل؛ لأنه لم يحصل على جواز السفر العراقي حتى الآن، وعليه، فإنه هو الآخر لم تحسم مسألة حضوره في كأس العالم للشباب، حسب وصفه.

يذكر أن منتخب شباب العراق تغلب على منتخب الدومنيكان ودياً 3-2 يوم السبت، فيما سيواجه البرازيل يوم الثلاثاء 25 من شهر أبريل/ نيسان الحالي ضمن معسكره في إسبانيا استعداداً لكأس العالم "الأرجنتين 2023".

شارك: