خاص | عدنان درجال يكشف حقيقة خلافه مع يونس محمود

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 20:09
يونس محمود نائب رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم (Facebook/IFA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، عدنان درجال، حقيقة خلافه مع نائبه يونس محمود، كما حسم الجدل بشأن الشركة المجهزة لقميص المنتخب العراقي في كأس آسيا 2023 بقطر.

وحضر درجال، اليوم السبت، اجتماع الهيئة العامة للاتحاد العراقي لكرة القدم، والذي شهد التصويت على التقريرين الإداري والمالي لسنة 2022، فيما تم تأجيل التصويت على التقريرين لعام 2023 إلى العام المقبل.

وقال درجال لـwinwin: "إن الأنباء التي تحدثت عن وجود خلافات مع يونس محمود هي غير صحيحة، وأستغرب من بعض الصحفيين نشر مثل هذا الأنباء، هناك من يقول بأنني منعت يونس محمود من السفر، من أنا لكي أمنع إنسانًا من السفر؟ وأيضًا كيف سأمنع يونس وهو سيكون نائب رئيس الوفد العراقي المتوجه إلى قطر للمشاركة في كأس آسيا؟".

وفيما يخص قميص منتخب أسود الرافدين، أكد درجال أن "المنتخب العراقي سيرتدي تجهيزات من شركة أديداس في كأس آسيا-قطر 2023، نحن تفاوضنا أيضًا مع شركة عالمية أخرى، لكنها لم تتمكن من تجهيزنا بالقمصان في كأس آسيا"، لافتًا إلى أن "عقد الاتحاد العراقي مع شركة أديداس قد يستمر بعد كأس آسيا، أو ربما سيلغى ويتم التعاقد مع شركة أخرى".

وأكمل قائلًا: "التعاقد مع أديداس تم بشكل رسمي، والقمصان وصلت العراق من مدينة فرانكفورت الألمانية عبر مطاري أربيل وبغداد، وكل شيء تم توثيقه بالصوت والصورة"، مبينًا أن "شركة جاكو ارتكبت مخالفات كثيرة خلال الفترة الماضية، وفي حال أرادت أن تتقدم بشكوى ضد الاتحاد فلتفعل ذلك".

وعن توقعاته بمسيرة المنتخب العراقي في كأس آسيا-قطر 2023، أكد درجال أن "الآمال والطموحات هي التتويج بلقب كأس آسيا، لكن رغم ذلك فإننا يجب أن نكون واقعيين، لأن هناك منتخبات أقوى من العراق مثل اليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا، نحن نؤمن أيضًا بأن كرة القدم لا تعرف المستحيل، بالتالي سندعم المنتخب العراقي ليظهر بصورة مشرفة في كأس آسيا".

يذكر أن المنتخب العراقي سيلعب في المجموعة الرابعة بكأس آسيا-قطر 2023، إلى جانب منتخبات اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

شارك: