خاص | عائق واحد أمام إتمام صفقة انتقال يزن العرب للشرطة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-05 21:25
يزن العرب مدافع منتخب الأردن مرشح للانضمام لفريق الشرطة العراقي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر خاصة لموقع winwin أن صفقة انتقال مدافع منتخب الأردن، يزن العرب، إلى فريق الشرطة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، متوقفة على تسلّم اللاعب بطاقته من ناديه السابق.

وقالت المصادر إن العرب، الذي غادر سيلانغور الماليزي، إثر توجيهه ركلة إلى حكم مباراة فريقه السابق في ربع نهائي كأس ماليزيا، قد طلب من إدارة نادي الشرطة تسلم بطاقته الدولية، وضمان عدم انتقال العقوبة المنتظرة بحقه للدوري العراقي، قبل إعلان إتمام الصفقة رسميًّا.

وأضافت المصادر أن المدافع الدولي الأردني أبلغ إدارة الشرطة أن العقوبة ستكون محلية، أي بالإيقاف لعدد من مباريات الدوري الماليزي، لن تنتقل إلى الدوري العراقي، أو حتى مع مشاركاته الدولية مع منتخب بلده، مشيرةً إلى أن إدارة القيثارة الخضراء، كما يُلقَّب نادي الشرطة، خاطبت ناديه الماليزي من أجل تسلُّم البطاقة الدولية، وتحديد ما إذا كانت العقوبة ستنتقل معه أم ستبقى محلية فقط.

وكان يزن العرب، ابن الـ27 ربيعًا، قد قدّم اعتذاره الرسمي عن التصرف الذي قام به، بركله حكم المباراة بعد تلقيه البطاقة الحمراء، وكتب عبر حسابه في فيسبوك: "شاءت الأقدار أن أخرج عن النص مؤخرًا، وهذا الأمر فرض عليَّ التقدم بالاعتذار إلى أسرة نادي سيلانغور، وللمنظومة الكروية الأردنية ومنتخب النشامى، خاصة أن غايتي من الاحتراف جاءت لأكون سفيرًا رياضيًّا وممثلًا للرياضيين الأردنيين في الخارج".

وأضاف: "أخطأت بالفعل، وأعتذر بكلِّ أسف من والدي ووالدتي وأهلي، وأعتذر من الجميع عمّا بدر مني دون وعي وسيطرة على ردة فعلي، نتيجة اختلاط المشاعر والضغوط السلبية والسيئة معًا".

شارك: