خاص.. رسائل مهمة من السعودي تبمكتي بعد الفوز على الأرجنتين

2022-11-22 20:52
أداء قوي قدمه حسان تمبكتي أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي في مباراة المنتخبين ببطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب حسان تمبكتي، مدافع منتخب السعودية، عن سعادته الغامرة بالانتصار على الأرجنتين في نهائيات كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا أنّ هدف الفريق السعودي الآن يكمن في التأهل إلى دور الـ16.

وحققت السعودية انتصارًا تاريخيًا على الأرجنتين (2-1)، اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب "لوسيل"، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وقال حسان لمراسل "winwin" بعد الفوز التاريخي على التانغو: "فوز مهم للغاية بالنسبة إلينا، نُبارك للشعب السعودي والأمة العربية كاملة". 

وبسؤاله حول كيفية النجاح في ظل مراقبة قائد التانغو الأرجنتيني، ليونيل ميسي، أجاب صاحب الـ"23" عامًا: "كُنا نلعب ضد منتخب الأرجنتين، ولم نواجه لاعبا واحدا فقط، قدمنا مباراة ممتازة، ونحمد الله على هذا الانتصار". 

وأكد مدافع الشباب السعودي أنّ المباراة كانت صعبة للغاية، وزاد: "لم تكن مواجهة سهلة على الإطلاق، لكننا حققنا أهم شيء بالحصول على النقاط الثلاث، وإن شاء الله في المباراتين القادمتين نُقدّم أفضل ما لدينا". 

وأضاف: "واجهنا فريقًا قويًا حقًا، لكن في كرة القدم كل شيء وارد، وفي النهاية كُنا 11 لاعبا ضد 11 لاعبا... والحمد الله حققنا الفوز". 

وأردف: "نأمل بالطبع أنّ نتصدر المجموعة، لكننا نأخذ المباريات خطوة بخطوة.. الآن انتهينا من المباراة الأولى، اليوم نحتفل، وغدًا ننسى ذلك لنركز على مباراة بولندا، ونسير خطوة بخطوة". 

وعن رأيه في الجماهير السعودية التي كانت حاضرة في ملعب "لوسيل"، قال تبمكتي: "الملعب لم يكن طبيعيا، كان الأمر بمثابة الحلم، وننتظرهم (المشجعين) في المباراة القادمة".

شارك: