عبد الإله المالكي لـwinwin: هيرفي رونار مدرب مجنون!

2022-11-22 20:54
صراع على الكرة بين عبد الإله المالكي وليونيل ميسي في مباراة السعودية والأرجنتين بنهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أرجع لاعب وسط منتخب السعودية، عبد الإله المالكي، انتصار الصقور على الأرجنتين إلى مدربه الفرنسي هيرفي رونار، الذي حفز لاعبيه بقوة بين الشوطين من أجل تحقيق الانتصار على التانغو (2-1) في نهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وسطر المنتخب السعودي التاريخ أمام الأرجنتين، حيث نجح في العودة والفوز على التانغو، بعدما كان مُتأخرًا في النتيجة، في اللقاء الذي جمع المنتخبين اليوم الثلاثاء 22 نوفمبر/ تشرين الثاني، على ملعب "لوسيل"، بالجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بنهائيات كأس العالم قطر 2022. 

وردًا على سؤال مراسل "winwin" حول ما قاله رونار للاعبي المنتخب السعودي بين شوطي اللقاء: "لدينا مدرب مجنون، لقد حفزنا بشكل غير معقول".

وأضاف: "كُنا أقل تركيزًا في الشوط الأول، لكن في الشوط الثاني أصبحنا أكثر تركيزًا، والحمد الله في الشوط الثاني، نجحنا في الظهور بشكل أفضل".

وواصل المالكي في تصريحات أخرى عبر قناة "الكأس" القطرية: "اليوم اللاعبون كانوا مثل الوحوش، الرجال، الأبطال، كل اللاعبين كانوا جيدين، كل شيء كان مُحفزًا لنا.. الآن فزنا في نهائي ولدينا نهائيان أخريان، ونأمل أن نُقدم أداءً جيدًا في المباراتين القادمتين". 

وتابع: "مدربنا مجنون حقًا، ما قاله لنا جعلنا (نأكل) العشب.. رونار قام بتحفزينا بشكل كبير، وأنا على المستوى الشخصي جعلني أبكي، لقد أعطانا ثقة كبيرة، لقد أعطى ثقة للجميع، وأنا أشكره، وأشكر كل الجهاز الفني". 

وختم المالكي تصريحاته قائلًا: "كُنا متحمسين للغاية مُنذ الصباح، كُنا نرغب في اللعب قبل بداية اللقاء بساعتين أو ثلاث ساعات، من شدة التحفيز، وما فعله المدرب معنا مثّل الفارق بالنسبة لنا".

شارك: