خاص.. دياز يحسم موقفه من إشراك سلمان الفرج أساسيًا ضد الشباب

2022-10-09 10:33
قائد نادي الهلال السعودي سلمان الفرج (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر موقع "winwin" عن أن هناك صعوبة كبيرة في مشاركة قائد نادي الهلال السعودي، سلمان الفرج، بصورة أساسية خلال مباراة الشباب، غدًا الإثنين، في إطار الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت أن الفرج سيتحدد موقفه من المشاركة أساسيًا في مواجهة الشباب خلال مران اليوم الأحد الختامي، حيث غاب لاعب الهلال عن مباراتي التعاون والاتفاق الماضيتَين؛ بداعي إصابته بعضلة الساق.

لكن مصادرنا أشارت إلى أن مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، لن يضع الفرج (33 عامًا) في تشكيلته الأساسية لمباراة الديربي أمام الشباب، لكنه قد يجلس على مقاعد البدلاء في حال اكتمال جاهزيته.

وبدأ الهلال الموسم بشكل مميز، مُحققًا الفوز في أول 4 جولات من دوري روشن السعودي، قبل أن يخسر (1-2) أمام التعاون في الجولة الخامسة، ثم تعادل سلبيًا دون أهداف (0-0) مع الاتفاق في الجولة السادسة من المسابقة.

ويحتل الهلال حاليًا المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 13 نقطة، بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي النصر، صاحب المرتبة الرابعة.

وعلى الجانب الآخر، يتصدر الشباب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الاتحاد، الذي يحتل المركز الثاني بفارق الأهداف عن التعاون الثالث.

شارك: