خاص | حقيقة تغريم الأهلي المصري بسبب قضية عبد الله السعيد

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 23:16
أرشيفية- المصري عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز (X/pyramidsfc)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص بنادي الأهلي المصري، آخر تطورات تغريم القلعة الحمراء بسبب قضية عبد الله السعيد، قائد فريق بيراميدز الحالي، ولاعب المارد الأحمر السابق.

وأكد المصدر بأن السعيد ومحاميه قاما بالطعن في شرعية مركز التسوية والتحكيم، والذي حكم للنادي الأهلي بقيمة مليوني دولار ضد اللاعب، بسبب عدم شرعية المركز.

وأضاف المصدر بأن النادي الأهلي قام بتقديم طعن لدى محكمة النقض، بشأن شرعية قرار مركز التسوية والتحكيم، وأكد المصدر  بأن الأهلي لم يخسر قضية السعيد كما تردد في الآونة الأخيرة، والنادي بصدد انتظار قرار محكمة النقض.

وكشف محمد خضير، رئيس هيئة الاستثمار السابق، عن نجاحه في الحصول على حكم نهائي لصالح اللاعب من محكمة التحكيم الرياضي (الكاس)، بإلغاء غرامة الـمليوني دولار التي حكم بها مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري، لصالح النادي الأهلي عام 2021، وبإلغاء قرار مركز التسوية والتحكيم.

وألزمت محكمة التحكيم الرياضي (الكاس) النادي الأهلي بسداد مبلغ 40 ألف و800 فرنك سويسري للاعب، مقابل ما تكبده من مصاريف قانونية في الدعوى المرفوعة أمامها.

وأوضح خضير أنه بهذا الحكم، لا يلتزم اللاعب بسداد أي مبالغ مالية للنادي الأهلي، وبذلك يكون قد رد للاعب اعتباره وحقوقه، بعد سنوات من الكفاح في هذه القضية.

شارك: