وكيل بلعيد يؤكد تصريحات قندوسي: مفاوضات الأهلي كانت فوضوية!

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-05
الجزائري أحمد قندوسي بقميص الأهلي المصري (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أثارت تصريحات الجزائري أحمد قندوسي لاعب النادي الأهلي المعار لصفوف نادي سيراميكا كليوباترا ضجة كبيرة، بعد أن أكد أن فرض أحد الوكلاء كان سبب فشل صفقة انتقال مواطنه زين الدين بلعيد للنادي المصري، وأن هذا ما حدث أيضًا مع اللاعب.

وتواصل winwin مع علي كرماني وكيل اللاعب زين الدين بلعيد، لتوضيح حقيقة التصريحات التي أدلى بها اللاعب الجزائري عن انتقال زميله إلى نادي "القلعة الحمراء".

وبسؤاله عن طلب دخول وكيل آخر في الصفقة، قال كرماني: "نعم، جزئيًّا، ولكن أيضًا كانت هناك الكثير من الأخطاء التي ارتُكبت خلال الأشهر الثلاثة أو الأربعة من اهتمام الأهلي ببلعيد، لقد كانت مفاوضات انتقال فوضوية للغاية على أقل تقدير".

وللتأكيد على ما حدث، أعدنا السؤال مرة أخرى ليجيب "نعم، كان هناك 4 وكلاء، وهذا يعني أن العمولة بنسبة 10% كانت ستتوزع بين 4 وكلاء 2.5% لكل منهم، ولكنني لم أكن ضمن الصفقة، لأنني لم أثق في الشخص الذي تواصل معي، وكنت على حق في هذا الأمر".

الأهلي يفتح تحقيقًا بشأن تصريحات قندوسي

وفتح النادي الأهلي تحقيقًا في تصريحات لاعبه المعار من قبل المدير الرياضي الجديد محمد رمضان، والتي أكد فيها الدولي الجزائري على فرض التعامل مع وكيل بعينه لإتمام الصفقة، سواء صفقة انتقاله إلى النادي الأهلي أو صفقة انتقال زميله زين الدين بلعيد.

وتم اتهام لاعب وفاق سطيف سابقًا من قبل بعض التقارير الصحفيه بقيامه بتحريض زميله في المنتخب الجزائري بعدم الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتم تحديد الثانية ظهر اليوم موعدًا للجلسة التي سيخضع فيها قندوسي للتحقيق في تصريحاته، قبل سفر اللاعب إلى الجزائر للانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري.

شارك: