تفاصيل مشاركة رئيس الأهلي في اجتماع رابطة الأندية الأوروبية

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-04
أرشيفية- محمود الخطيب رئيس نادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي المصري إلى جانب المهندس خالد مرتجي أمين صندوق النادي، دعوة من رابطة الأندية الأوروبية المحترفة برئاسة القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكشف مصدر خاص لموقع winwin تفاصيل دعوة الثنائي لحضور الجمعية العمومية لرابطة الأندية الأوروبية والمقررة عقدها في أثينا خلال الأسبوع المقبل.

تفاصيل دعوة رابطة الأندية الأوروبية للنادي الأهلي

أشار المصدر إلى أنه تم دعوة 9 شخصيات فقط من أفريقيا لحضور الجمعية العمومية من ضمنهم رئيس المارد الأحمر وأمين صندوق النادي، وأن الثنائي سيقضي ثلاثة أيام في أثينا بين 8 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري وحتى العاشر من الشهر ذاته.

وسيغادر الخطيب برفقة مرتجي يوم 8 أكتوبر صباحًا صوب أثينا، حيث تبدأ الفعاليات في يوم وصولهما نفسه  إلى مقر الاجتماع، وسيحضر الثنائي كافة الفعاليات التي ستتم خلال الثلاثة أيام.

وتأسست رابطة الأندية الأوروبية في عام 2008 لحماية وتسويق أندية كرة القدم الأوروبية، حيث جاءت بديلة لمجموعة الـ14 التي تم حلها في يناير/ كانون الثاني 2008 السابقة وتضم 103 أعضاء من 53 دولة بينما عدد الأعضاء المؤسسين 16 ناديًا فقط، ويرأسها ناصر الخليفي حاليًا خلفًا لأندريا أنييلي بعد استقالته.

وتلقى النادي المصري الدعوة من قبل رابطة الأندية الأوروبية في شهر يوليو/ تموز السابق، كما أرسل الخليفي في ذلك الوقت تهنئة للمارد الأحمر بتأهله لبطولة كأس العالم للأندية في شكلها الجديد والمقرر إقامتها في الولايات المتحدة الأمريكية صيف 2025.

شارك: