خاص | مصدر من الأهلي المصري يكشف حقيقة رحيل أحمد نبيل كوكا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-28 15:08
النجم الصاعد أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي المصري (facebook/alahly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مصدر خاص من داخل النادي الأهلي المصري، حقيقة وجود عروض للتعاقد مع اللاعب الشاب أحمد نبيل كوكا نجم وسط المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية في وقت سابق أن أحمد نبيل كوكا قد تلقى عروضًا من أندية خارجية للحصول على خدماته خلال الميركاتو الشتوي الذي يبدأ في يناير/كانون الثاني القادم.

ونفى مصدر خاص بالنادي الأهلي لـ"winwin" ما تردد بشأن تلقي كوكا أيّ عروض خارجية للتعاقد معه، مؤكدًا أنّ كل ما تردد عن وصول أيّ عروض للاعب عارٍ تمامًا عن الصحة.

وتابع: "اللاعب مستمر في صفوف المارد الأحمر خلال الفترة المقبلة بشكل طبيعي، خاصةً مع تألقه بعد مشاركته خلال الفترة الماضية، ولا نية للتفريط في خدماته".

وأضاف المصدر: "الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر متمسك ببقاء اللاعب مع بطل أفريقيا، خاصةً أن الفريق الأحمر لديه العديد من الاستحقاقات في الفترة المقبلة يأتي أبرزها دوري أبطال أفريقيا والدوري الأفريقي لكرة القدم، بنسخته الجديدة، بالإضافة إلى المسابقات المحلية".

الجدير بالذكر أنّ الأهلي يحل ضيفًا على صن داونز الجنوب أفريقي، مساء غد الأحد الموافق 29 من شهر أكتوبر/تشرين الأول، في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

شارك: