خاص | حقيقة الاهتمام الإنجليزي بضم اللاعب إبراهيم عادل

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
-
آخر تعديل:
2024-08-28 01:15
المصري إبراهيم عادل لاعب بيراميدز (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت صحيفة "ديلي ريكورد" البريطانية، وجود اهتمام إنجليزي بضم اللاعب إبراهيم عادل جناح فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حسبما نشرته الثلاثاء 27 أغسطس/ آب.

وتألق إبراهيم عادل في منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024 بتسجيله 3 أهداف طيلة مشوار الدورة، منها ثنائية في شباك منتخب إسبانيا، ليقود منتخب "الفراعنة" لاحتلال المركز الرابع في الأولمبياد.

وذكر التقرير البرتغالي أن إيبسويتش تاون وليستر سيتي مهتمان بالتعاقد مع إبراهيم عادل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مع الإشارة إلى أن النادي الأول يملك بين صفوفه المحترف المصري سام مرسي.

حقيقة الاهتمام الإنجليزي بضم اللاعب إبراهيم عادل

وقال ماركوس ناش، المسؤول الإعلامي لنادي إيبسويتش تاون في تصريح خاص لموقع winwin "ما من سند حقيقي فيما يتعلق باهتمامهم بضم إبراهيم عادل"، وتواصل winwin مع ليستر سيتي للاستفسار عن حقيقة الاهتمام بضم اللاعب؛ لكنهم رفضوا التعليق.

ويحظى اللاعب إبراهيم عادل باهتمام نادي خيتافي الإسباني، إضافة إلى رينجرز الإسكتلندي؛ لكن ذلك الأخير أبطل اهتمامه باللاعب بسبب طلبات بيراميدز المادية، فيما تغيّب اللاعب عن مباراة بيراميدز ضد المصري، في نصف نهائي بطولة كأس مصر.

ويرتبط اللاعب إبراهيم عادل البالغ من العمر 23 عامًا، بعقدٍ مع نادي بيراميدز ممتد حتى صيف 2029، وتُقدَّر قيمته التسويقية بمبلغ 1.2 مليون يورو، وكان قد انضم إلى فريقه الحالي قادمًا من المريخ البورسعيدي في فبراير 2018.

شارك: