خاص | ثلاثي العراق يختفي عن الأنظار.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 11:08
مدرب منتخب العراق خيسوس كاساس ومساعديه (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استغرب الشارع الرياضي العراقي من غياب ثلاثي المنتخب الأول، الحارس علي كاظم والمدافع سعد ناطق ومتوسط الميدان صفاء هادي، واختفائهم عن الأنظار.

ونجح المنتخب العراقي، في تحقيق الانتصار على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي احتضنها معلب البصرة الدولي مساء أمس الثلاثاء، في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

اختفاء ثلاثي منتخب العراق أمام فيتنام

وقالت المصادر لـwinwin: "إن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس، قرر يوم أمس إخراج الثلاثي علي كاظم وصفاء هادي وسعد ناطق من قائمة الفريق لمواجهة فيتنام في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، إذ كان من المفترض أن يجلس الثلاثي في المدرجات، لكنهم اختفوا عن الأنظار".

وأضافت المصادر أن "قرار عدم حضور الثلاثي في القائمة أزعج اللاعبين، لكنهم حاولوا عدم إظهار ذلك للمدرب كاساس أو لإدارة المنتخب العراقي، الأمر الذي دفعهم للمطالبة بمغادرة وفد المنتخب العراقي قبل انطلاق المباراة، حيث تحدثوا مع كاساس والأخير لم يمانع رحيلهم وبالتالي حصلت الموافقة أيضًا من إدارة المنتخب العراقي".

وأكملت: "اللاعب صفاء هادي أبلغ كاساس بأنه يتوجب عليه السفر مبكرًا إلى إيران من أجل الالتحاق بتدريبات تراكتور الإيراني الذي يستعد لنهاية الموسم، فيما أبلغ اللاعب سعد ناطق أنه يتوجب عليه التوجه إلى شمال العراق وتحديدًافي أربيل للالتحاق بتدريبات القوة الجوية الذي يستعد لمواجهة زاخو، فيما أبلغ علي كاظم بأنه يتوجب عليه أيضًا الالتحاق بفريقه زاخو الذي يستعد لمواجهة القوة الجوية".

ونوهت مصادرنا إلى أن كاساس ليس غاضبًا من غياب اللاعبين عن المدرجات لأنه قدر ظروفهم، خصوصًا أنهم يستعدون لاستئناف مباريات دوري نجوم العراق، كما أن صفاء هادي جلس مرتين على التوالي في المدرجات؛ بالتالي لن يكون تصرفه معهم كما حدث مع اللاعب دانيلو السعد الذي غادر وفد العراق في كأس آسيا-قطر 2023".

وبفوزه في مباراتي إندونيسيا وفيتنام وخسارة السعودية أمام الأردن، نجح المنتخب العراقي في الارتقاء إلى المستوى الثاني من القرعة الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والتي ستقام في كوالالمبور في 27 يونيو/ حزيران الجاري.

شارك: