خاص.. تفاصيل حفل الأهلي المصري في المتحف الكبير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-12
الشعار الرسمي للنادي الأهلي المصري (X/AlAhly)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضية إلى أن النادي الأهلي المصري يستعد لإقامة حفل في المتحف الكبير، مساء يوم الإثنين المقبل الموافق 16 من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وأفادت التقارير ذاتها بأن الحفل سيشهد الكشف عن التصميم الخاص باستاد النادي الأهلي، والذي تعتزم إدارة القلعة الحمراء تدشينه.

وقد تواصل winwin مع أحد مصادره لكشف تفاصيل الحفل المزعوم، وقد نفى المصدر إقامة حفل خاص للكشف عن تصميم الاستاد، وأن الحفل المُقرر يوم الإثنين المقبل، ليس له علاقة باستاد القلعة الحمراء على الإطلاق.

وأوضح المصدر مؤكدًا بأن النادي الأهلي استقر على إقامة حفل في المتحف المصري الكبير، مساء يوم الإثنين المقبل، لكن بسبب تعاقد إدارة القلعة الحمراء مع شركة ذكاء اصطناعي في المجال الطبي.

الأهلي المصري يستأنف تدريباته الجماعية

وفي سياق منفصل، استأنف النادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، بعد الراحة التي حصل عليها الفريق أمس ضمن البرنامج الذي يخوضه استعدادًا للموسم الكروي الجديد.

وشهد المران الجماعي للأهلي انتظام لاعبي الفريق الدوليين، بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخبات الوطنية خلال فترة الأجندة الدولية للمنتخبات في شهر سبتمبر الجاري.

وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ثم خاض لاعبو الفريق تدريبات بدنية قوية تحت إشراف الجهاز الفني بالنادي قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق غورماهيا الكيني، يوم 15 سبتمبر الجاري، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

شارك: